المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتخب الألماني يتعادل مع بيلاروس وديا استعدادا ليورو 2008



منير
28-05-2008, 12:49 AM
http://www.alforat.org/images/icon_blank.gif
تعادل المنتخب الألماني مع نظيره بيلاروس 2/2 في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء ضمن استعدادات المنتخب الألماني لمشواره في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2008) التي تقام في النمسا وسويسرا الشهر المقبل.

وافتتح ميروسلاف كلوزه نجم بايرن ميونيخ التسجيل للمنتخب الألماني في الدقيقة العاشرة قبل أن يحرز فلاديمير كوريكو لاعب منتخب بيلاروس هدفا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 20 .

ولكن لم ييأس منتخب بيلاروس وشكل خطورة حقيقية على مرمى نظيره الألماني ونجح بالفعل في إدراك التعادل بهدفين سجلهما فيتالي بوليجا في الدقيقتين 61 و87 .

وقال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الذي عاد إلى معسكره التدريبي بمايوركا الأسبانية عقب انتهاء المباراة مباشرة: "جميع اللاعبين سيظهرون بمستوى أفضل في غضون ال12 يوما (المتبقية على انطلاق يورو 2008). وهذا وعهد".

وأضاف: "اللاعبون كانوا مجهدين بعد التدريبات القوية. ولكنه أمرا مخيبا للآمال أن نفقد تقدمنا بهدفين".

وعاد كريستوف ميتزلدر مدافع ريال مدريد الأسباني وتورستن فرينجز لاعب فيردر بريمن إلى صفوف المنتخب الألماني بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة بينما شارك الصاعد ماركو مارين لاعب بروسيا مونشنجلادباخ في الشوط الثاني للمباراة لتكون الأولى دوليا له.

ولعب قائد الفريق ونجم تشيلسي الإنجليزي مايكل بالاك في شوط واحد من المباراة حيث حاول لوف تجربة عدة اختيارات عشية الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في يورو 2008 والتي ستقلص من 26 لاعبا إلى 23 لاعبا.

ويلتقي المنتخب الألماني مع منتخبات كرواتيا وبولندا والنمسا في يورو 2008 التي تقام في الفترة من السابع وحتى 29 حزيران/يونيو المقبل.

ويسعى المنتخب الألماني لإحراز لقب الكأس الأوروبية للمرة الرابعة في تاريخه.

وسعى الفريق من خلال مباراة اليوم إلى زيادة جرعة الثقة لدى اللاعبين لاسيما بعد الفوز على النمسا 3/صفر وسويسرا 4/صفر في وقت سابق من العام الحالي.

وبدأ المنتخب الألماني المباراة بشكل قوي وتقدم بهدف إثر تمريرة من لوكاس بودولسكي لزميله في بايرن ميونيخ كلوزه الذي خدع حارس بيلاروس فاسيلي خوموتوفسكي وسدد الكرة في المرمى الخالي.

وعاش المنتخب الألماني لحظات عصيبة خلال المباراة بعدما تعرض باستيان شفانشتايجر ، لاعب بايرن ميونيخ الذي يخوض مباراته الدولية رقم خمسين مع منتخب بلاده ، لضربة قوية في الكاحل من قبل انطون بوتسيلو لاعب بيلاروس حيث لم يستطع شفانشتايجر إكمال اللقاء وتم استبداله بين شوطي المباراة.

وأضاف كوريكو الهدف الثاني للمنتخب الألماني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعدما حول عرضية ديفيد اودونكور لاعب ريال بيتيس الأسباني في مرمى فريقه.
لكن منتخب بيلاروس أدرك التعادل عن طريق لاعبه فيتالي بوليجا لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 2/2 .

SaRmAd.AliRaQi
28-05-2008, 06:40 AM
شكرا الك منير على الخبر


عاشت ايدك يا مبدع

تقبل مروري

منير
28-05-2008, 01:56 PM
العفو اخي
و شكرا على المرور

تحياتي

منير
30-05-2008, 04:09 PM
نعم بس هدا استعداد فقط
شكرا على المرور اخي

تحياتي