المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإفريقي يفوز على الترجي ويواصل مطاردة النجم على الصدارة



SaRmAd.AliRaQi
30-05-2008, 07:08 AM
فاز فريق الإفريقي على مضيفه الترجي الرياضي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس ضمن مباريات الأسبوع 23 من مسابقة الرابطة التونسية المحترفة الأولى.

ورفع الفوز رصيد الإفريقي إلى 54 نقطة في المركز الثاني ليواصل الفريق مطاردته للنجم الساحلي (http://www.yallakora.com/arabic/dawry/teamDetails.aspx?teamId=474&region=5&tourId=73) المتصدر والذي رفع رصيده إلى 56 نقطة بعد فوزه على مستقبل المرسى في إطار الجولة ذاتها بهدفين لمهدي بن ضيف الله وأمين الشرميطي.

فيما توقف رصيد الترجي عند 43 نقطة واستمر الفريق في المركز الثالث.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب المهاجم النيجيري بصفوف الإفريقي (http://www.yallakora.com/arabic/dawry/teamDetails.aspx?teamId=412&region=&tourId=73) جونيور أوزاجي في الدقيقة 67.

بدأ اللقاء بحذر من الفريقين وانحصرت الكرة في وسط الملعب قبل أن تظهر بعض المحاولات الفردية من الجانبين عن طريق الذوادي من الإفريقي وكمال زعيم من الترجي.

تبادل الفريقين الهجمات مع الدقيقة 20 من أحداث اللقاء وجاءت اخطر الفرص لصالح الإفريقي عن طريق اللاعب أسامة السلامي قبل أن يخرج قائد الفريق الأسعد الورتاني بسبب الإصابة ويدخل بدلا منه كريم العواضي كما خرج خالد بدرة من صفوف الترجي (http://www.yallakora.com/arabic/dawry/teamDetails.aspx?teamId=475&region=&tourId=73)الرياضي للإصابة و دخل مكانه زياد الدربالي.

زاد الإفريقي من ضغطه مع بداية الشوط الثاني حتى استطاع المهاجم النيجيري أوزاجي تسجيل هدف اللقاء الوحيد من تسديدة اصطدمت في طريقها إلى المرمى بلاعب الترجي معين الشعباني ولم تفلح محاولات الترجي في الدقائق المتبقية من اللقاء من معادلة النتيجة.

وفي باقي مباريات الجولة ذاتها فاز البنزرتي على الترجي الجرجيسي 1-0، فيما تعادل حمام الأنف مع جندوبة بدون أهداف، كما تعادل الملعب القابسي مع الصفاقسي بنفس النتيجة، فيما فاز الاولمبي الباجي على قوافل قفصة 1-0، و الاتحاد المنستيري على الملعب التونسي 2-0.