المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لورنزو في المستشفى



SaRmAd.AliRaQi
30-05-2008, 07:21 AM
http://www.kazamiza.com/lopez/bsmsla/23.gif


تعرض الدراج الإسباني خورخي لورنزو متصدر فئة "موتو جي بي" في بطولة العالم للدراجات النارية للإصابة الجمعة بعدما سقط بطريقة قوية عن دراجته خلال جولة من التجارب على حلبة شنغهاي، التي تستضيف المرحلة الرابعة.

ونقل لورنزو القادم حديثاً إلى الفئة الكبرى، والذي كان أبرز مفاجآت الموسم حتى الآن بتصدره الترتيب العام مشاركة مع مواطنه داني بدروزا (هوندا)، إلى المستشفى بعدما أظهرت صور الأشعة التي أجريت له بسرعة في المركز الطبي الخاص بالحلبة انه قد يكون تعرض لكسر في كاحل قدمه، الأمر الذي سيبعده عن سباق الأحد حيث كان يأمل تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الأول على حلبة استوريل البرتغالية الشهر الماضي.

وقال ناطق باسم فريق "فيات-ياماها" الذي يدافع لورنزو عن ألوانه: "تعرض لإصابة قاسية في الكاحلين، وهو يعاني من آلام قوية، إلا أن الكاحل الأيمن تبدو حالته أكثر خطورة. هناك كسور صغيرة في قدمه اليمنى".

وفقد لورنزو الذي كان يأمل الاحتفال بعيد ميلاده الـ21 بأفضل طريقة ممكنة الأحد، السيطرة على دراجته فطار عنها وسقط بقوة على المنطقة الحصوية المحيطة بالمسار.

ولم يكن لورنزو، بطل العالم مرتين في فئة "250 سم مكعب"، أصلاً في جهوزية تامة، إذ عاد حديثاً إلى الحلبة بعد اضطراره قبل أسبوعين إلى إجراء عملية جراحية لمعالجة وتر في يده اليمنى.

وأجريت العملية للورنزو في برشلونة وسافر بعدها إلى لندن لمواصلة العلاج حيث صرح الخميس: "يدي في حالة جيدة جداً وأنا سعيد لأنني سأتمكن من القيادة في الصين بالرغم من أني لن أكون جاهزاً بنسبة مئة في المئة، وهذا أمر واضح ومنطقي".

وتشكل الإصابة الأخيرة ضربة قاسية لحظوظ لورنزو في البقاء على قمة الترتيب بعدما صعد إلى منصة التتويج في السباقات الثلاثة الأولى.

العراقي
30-05-2008, 04:18 PM
ان شاء الله يكوم بالسلامة

ومشكور اخي للخبر

تحياتي