المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنزويلا تنتزع تعادلا ثمينا من أوروجواي في تصفيات كأس العالم



العراقي
15-06-2008, 07:48 AM
تقدم المنتخب الفنزويلي لكرة القدم خطوة إلى الامام على طريق تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بتعادله مع مضيفه منتخب أوروجواي 1/1 مساء أمس السبت في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من التصفيات.

واقترب المنتخب الفنزويلي خطوة من تحقيق حلم التأهل إلى النهائيات للمرة الاولى في تاريخه حيث تقدم منتخب أوروجواي على ملعبه باستاد سينتيناريو (المئوية) في العاصمة مونتيفيديو بهدف سجله دييجو لوجانو قائد الفريق بضربة رأس في الدقيقة 11 .

وتعادل رونالد فارجاس بهدف لفنزويلا في الدقيقة 55 مستغلا ارتداد الكرة من حارس مرمى أوروجواي بعد ضربة حرة سددها زميله خوان أرانجو.

ويحتل المنتخب الفنزويلي المركز الخامس في جدول التصفيات برصيد سبع نقاط من خمس مباريات بينما يحتل منتخب أوروجواي المركز السادس برصيد ست نقاط من خمس مباريات أيضا.

وتقام منافسات التصفيات في قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بنظام دوري من دورين (ذهاب وإيابا) بين جميع المنتخبات العشرة المشاركة في التصفيات لتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في التصفيات إلى النهائيات مباشرة.

بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الخامس في نهاية التصفيات دورا فاصلا مع المنتخب صاحب المركز الرابع في تصفيات اتحاد منطقة كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) ليتأهل الفائز منهما في هذا الدور الفاصل إلى نهائيات كأس العالم.

منير
16-06-2008, 10:06 PM
مشكور اخي العراقي للخبر


تحياتي

العراقي
17-06-2008, 08:15 AM
العفو وشكرا على مرورك

تحياتي

SaRmAd.AliRaQi
21-06-2008, 08:51 AM
عاشت ايدك على الخبر

والف شكر