المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوفون معجب بالبرتغال ولم يسلم بسقوط إيطاليا في يورو 2008



عراقي الى الابد
15-06-2008, 03:35 PM
قال حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون اليوم الأحد إن منتخبات البرتغال وأسبانيا وهولندا قدمت عروضا متميزة حتى الآن في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2008) المقامة حاليا في النمسا وسويسرا لكنه لم يسلم بسقوط المنتخب الإيطالي بطل العالم حتى الآن.

وصرح بوفون في مؤتمر صحفي عقد بمعسكر المنتخب الإيطالي بأن "المنتخب البرتغالي هو أكثر الفرق التي حازت على إعجابي" وأكد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملائه هم "الفريق الأفضل" حتى الآن.

وتأهلت البرتغال بالفعل إلى دور الثمانية مع المنتخب الهولندي والمنتخب الأسباني الذي رشحه بوفون "للوصول إلى الدور النهائي".

ومع ذلك رفض بوفون الإقرار بسقوط المنتخب الإيطالي رغم هزيمته في المباراة الأولى أمام نظيره الهولندي صفر/3 وتعادله 1/1 مع نظيره الروماني.

وكان بوفون صاحب الفضل في الحفاظ على فرصة المنتخب الإيطالي في التأهل حيث تصدى لضربة جزاء سددها الروماني أدريان موتو كانت كفيلة بالإطاحة بأبطال العالم.

ويستعد المنتخب الإيطالي حاليا لملاقاة نظيره الفرنسي في مباراة "حياة أو موت" حيث سيكون لدى الفائز منهما فرصة للتأهل إلى الدور الثاني. وقال بوفون إن المنتخب الإيطالي مستعد لهذا التحدي وغيره.