المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاملة اللقب وليامز تتأهل بصعوبة إلى الدور الثاني ببطولة ويمبلدون



العراقي
24-06-2008, 09:31 PM
http://image.kooora.com/i.aspx?i=tennis%2fwimbledon.gif
كافحت لاعبة التنس الأمريكية فينوس ويليامز حاملة لقب بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) لمدة حوالي ساعة في مجموعة ماراثونية بالمباراة التي انتهت بفوزها على منافسة بريطانية اليوم الثلاثاء في الدور الأول من البطولة.

وحسمت وليامز ، المصنفة السابعة للبطولة ، المجموعة الأولى لصالحها ثم واصلت اللعب لمدة 21 دقيقة أخرى فقط لتتغلب على ناومي كافاداي المصنفة 197 على العالم 7/6 (7/5) و6/1 لتتأهل على حسابها إلى الدور الثاني من ويمبلدون البالغ مجموع جوائزها 3ر22 مليون دولار.

وتقدمت فينوس بذلك الخطوة الأولى نحو إحراز لقب ويمبلدون للمرة الخامسة في مسيرتها علما بأن اللاعبة الأمريكية شاركت في عدد قليل من البطولات هذا الموسم.

وقدمت كافاداي /19 عاما/ أداء جيدا علما بأنها المرة الثالثة على التوالي التي تخرج فيها اللاعبة البريطانية من الدور الأول بويمبلدون ثالث بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

ورفعت وليامز عدد انتصاراتها إلى 52 مقابل سبع هزائم في تاريخ مشاركاتها بويمبلدون التي تعد البطولة الأنجح للنجمة الأمريكية.

وقالت وليامز التي تشارك في ويمبلدون للعام الثاني عشر على التوالي "إنها (كافاداي) لعبت مباراة جيدة وشكلت صعوبة.. وأجبرتني على ارتكاب أخطاء".