المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعبو المنتخب الأسباني: لن نخذل المشجعين



عراقي الى الابد
25-06-2008, 10:52 PM
أكد لاعبو المنتخب الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنهم يدركون جيدا حجم الآمال المعلقة عليهم قبل المباراة أمام روسيا غدا الخميس بالعاصمة النمساوية فيينا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008).

وقال ظهير أيسر المنتخب الأسباني خوان كابديفيلا إنه يعلم أن أسبانيا بأكملها تقف خلفهم وتشجعهم، مضيفا: "لا يمكن أن نخذلهم ولا يمكن أن نفوت هذه الفرصة".

وأوضح زميله في المنتخب الأسباني سيرجيو راموس أن الجمهور كان عاملا تشجيعيا لتحقيق الإنجاز الذي أحرزه الفريق. وقال "نحن مدركون أنه كان لدينا لاعبون جيدون مماثلون ولكنهم لم يصلوا أبدا إلى النهاية.. هذه فرصة رائعة (لإحراز اللقب)".

وقال أندريس أنيستا لاعب خط وسط برشلونة أن الفريق بأكمله يتطلع إلى للمباراة الدور قبل النهائي ، مضيفا: "أنها لحظة للاستمتاع لنا جميعا".

وأكد راموس أن الفريق سيدخل المباراة أمام روسيا دون أن يستخف بقدرات الخصم.
يذكر أن المنتخب الأسباني تغلب على نظيره الروسي 4/1 ضمن منافسات دور المجموعات ليورو 2008 .

وأضاف "إنهم (المنتخب الروسي) يعرفون كيف يحركون الكرة. ويعرفون كيف يتحركون للأمام. وسنحاول مهاجمة نقاط ضعفهم. وستكون مباراة مختلفة تماما".

ووافق كابديفيلا مع حديث راموس قائلا إن "مباراة الدور قبل النهائي تختلف تماما عن المباراة الأولى. إنها أفضلية بالنسبة لنا لأننا نعرفهم بالفعل".

منير
26-06-2008, 12:25 PM
مبارة صعبة جدا
شكرا اخي على الخبر

تحياتي

عراقي الى الابد
26-06-2008, 08:37 PM
العفو ومشكور على المرور


تحياتي