المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإصابة تهدد مشاركة بالاك في النهائي



منير
28-06-2008, 11:06 PM
http://www.aljazeerasport.net/NR/rdonlyres/334C578C-82BC-4F2F-8B15-15FE8EBBC4DA/105785/balllllllllllack_euroreg_B.jpg



أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن الشكوك تحوم حول مشاركة قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك في المباراة المقررة الأحد أمام المنتخب الإسباني في نهائي كأس الأمم الأوروبية بسبب الإصابة.

وغاب لاعب خط وسط تشلسي الإنكليزي عن المران الأخير للمنتخب الألماني مساء السبت باستاد "إرنست هابل" في العاصمة النمساوية فيينا والذي يحتضن النهائي.

وبدأ بالاك (31 عاماً) يشكو من مشكلات في عضلة بطة الساق اليمنى ولم يشارك في مران الفريق مساء الجمعة بمعسكره في مدينة تينيرو السويسرية.

وأوضح الاتحاد الألماني للعبة "لم يتخذ حتى الآن قراراً بشأن إمكانية مشاركة بالاك في مباراة الأحد.

وبقي بالاك في الفندق الذي يقيم به المنتخب الألماني لتلقي العلاج.
بويول يأمل مشاركة بالاك


ومن جهته، قال المدافع الإسباني كارلس بويول إنه يتمنى تعافي بالاك من الإصابة في الوقت المناسب للمشاركة في المباراة.

وقال بويول: "إنه لاعب مهم للغاية.. أحب أن يشارك الجميع على الملعب لأن هذه فرصة فريدة، إني لاعب كرة قدم وسأشعر به إذا لم يتمكن من المشاركة.

ومن ناحية أخرى قال إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد المنتخب الإسباني إن المباراة تعد فرصة ذهبية أمام الفريق الإسباني كي يصنع التاريخ ويحرز لقباً كبيراً للمرة الأولى منذ 44 عاماً.

وأضاف كاسياس: "لم نحرز لقباً دولياً منذ فترة طويلة للغاية. اقتربنا من ذلك قبل أكثر من 20 عاماً (عندما خسرت إسبانيا أمام فرنسا في نهائي يورو 1984) لكننا لم ننجح في تحقيقه.

ورغم أنه كان أبرز نجوم المنتخب الإسباني في مباراة دور الثمانية أمام المنتخب الإيطالي، حيث تصدى لضربتي جزاء ، قال كاسياس إنه يتمنى حسم المباراة أمام ألمانيا خلال الوقت الأصلي.

وأوضح كاسياس: "ضربات الجزاء الترجيحية فيها شيء من اليانصيب، لنأمل تقديم أداء جيد بشكل يكفي لإحراز اللقب خلال 90 دقيقة.