المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ©«-.¸¸.-»© تشكيلـة ايطاليـا الرسميـة لـ الأولمبيـاد .. «-.¸¸.-»©



العراقي
06-07-2008, 12:12 PM
:: انضمـام جيوفنكـو وماركيـزيو ودي تشيـلي إلى المنتخـب الايطالي الأولمبـي ::



الرياضة إلى الأبد - أعلن مدرب المنتخب الايطالي الاولمبي بييرلويجي كازيراجي عن القائمة التي ستشارك في أولمبياد بكيّن , وخلت التشكيلة من أسماء مميزة مثل مدافع نابولي فابيانو سانتاكروتشي .. ولكنها ضمت ثلاثي اليوفي العائد من الاعارة , الظهير الأيسر دي تشيلي - تمت اعارته في الموسم الماضي إلى سيينا - , ولاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو - الذي كان يلعب في نادي امبولي في الموسم الماضي - , بالاضافة إلى صانع الألعاب الموهوب سيبستيان جيوفنكو - كان معارًا إلى نادي امبولي - .. وهذه هي التشكيلة الكاملة : اباتي ( ميلان ) - أكوافريسكا ( كالياري ) - بوتشيتي ( جينوا ) - كاندريفا ( أودينيزي ) - تشيجاريني ( بارما ) - كودا ( أودينيزي ) - كونسيجلي ( اتالانتا ) - كريشيتو ( جينوا ) - دي تشيلي ( يوفنتوس ) - دي سيلفستري ( لازيو ) - ديسينا ( بارما ) - جيوفنكو ( يوفنتوس ) - ماركيزيو ( يوفنتوس ) - مونتوليفو ( فيورنتينا ) - موتا ( أودينيزي ) - نوتشيرينو ( باليرمو ) - رانوكيا ( أريزو ) - روكي ( لازيو ) - روسي ( فياريال ) - روزوتو ( تريفيزو ) - سيريجو ( باليرمو ) - فيفيانو ( بريشيا ) .. وتحاول ايطاليا أنت تمحو الصورة السيئة التي ظهرت بها في نهائيات أمم اوروبا بتقديم أداء مشرف في الاولمبياد , ولكن قد يفتقد اليوفي جهود لاعبيه في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا .

Goal.com - Internationals - No Santacroce In Italy Olympic Squad (http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=762062)



وبـ الاضافة إلى القائمة المكونة من 22 لاعب الذين سينخرطون في المعسكر المُقام في روما , تم اختيار 15 لاعبًا ليكونوا احتياطيين وقد ينضموا إلى القائمة النهائية وهم : ألفونسو ( فينيزيا ) - كورتشي ( سيينا ) - أندريولي ( فيتشنزا ) - كانيني ( كالياري ) - مارزوراتي ( امبولي ) - بيسانو ( كالياري ) - روسي ( بارما ) - بوزوني ( انتر ) - جالوبا ( سيينا ) - جوراينتي ( اتالانتا ) - موروزيني ( فيتشنزا ) - لانزافامي ( باليرمو ) - اوزفالدو ( فيورنتينا ) - بيللي ( الكمار ) .




ويـُلاحظ على التشكيلة خلوها من الأسمرين : مُدافع نابولي سانتاكروتشي , بالاضافة إلى مهاجم الانتر ماريو بالوتيللي .. أيضًا لم تضم مهاجم الميلان بالوسكي , لكن أعتقد أن التشكيلة تضم لاعبين مميزين مثل جيوفنكو ومونتوليفو وروسي .

الجدير بـ الذكر أنه يُسمح لـ كازيراجي أن يضم 3 لاعبين تتجاوز أعمارهم الحد المسموح .. ولكن كازيراجي اكتفى بضم مهاجم لازيو توماسو روكي , على الرغم من توقعات الصحافة الايطالية بضم لاعبين كبار مثل انزاجي وتوتي ودل بييرو ونيستا .

عراقي الى الابد
06-07-2008, 08:53 PM
شي غريب ميستدعي لاعبين كبار
بالعكس همه راح يساعدوا بالفوز

مشكور اخويه للخبر

تحياتي

العراقي
07-07-2008, 09:03 AM
اخي هاي تشكيلة المنتخب الاولمبي مو الوطني يعني الذين يقل اعمارهم عن 23 سنة

وشكرا على المرور المميز

تحياتي