المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنون المسابقات الغريبة : بطولة ضخمة للسيارات المعدلة في السعودية تصل تكاليفها لخمسين



العراقي
09-07-2008, 10:20 AM
الأمير جلوي بن عبدالعزيز يفتتح المسابقة وفي الإطار المشرف العام الدكتور عيسى الأنصاري
وسط حضور جماهيري كبير هو الأول من نوعه في السعودية أنطلقت فعاليات مهرجان السيارات المعدلة في المنطقة الشرقية على الساحل الشرقي السعودي بمشاركة أكثر من 500 سيارة معدلة ظهرت بأشكال غريبة وجميلة وملفتة للنظر على غرار ما يحدث في أوروبا وأمريكا لهذه النوعية من رياضة السيارات الجديدة في الوطن العربي .

وسيتم إختيار الفائزين في هذه المسابقة الغريبة من نوعه والتي بدأت تأخذ رواجا وانتشارا كبيرا وسط أوساط الشباب العربي والخليجي في نهاية المهرجان الذي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل في مركز معارض الظهران .

من جهته أكد الدكتور عيسى الأنصاري المشرف العام على المهرجان أن هذا المهرجان يحظى برعاية ودعم من أعلى الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية وعلى رأسها أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد .

وأضاف الأنصاري أنه تم تشكيل لجنة فنية وتحكيمية في هذا المهرجان لإختيار وتقييم السيارات الفائزة في هذا المسابقة الملفتة للنظر والتي اجتذبت جماهير كبيرة من المواطنين السعوديين والسواح أيضا .

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تعتمد على تطوير السيارة وتعديلها من قبل المشاركين سواء بتغيير ألوانها أوإضافة إكسسوارات إضافة أوكذلك تعديل في المحركات والأبواب والشكل العام للسيارة .

وتبلغ تكاليف هذه التعديلات لهؤلاؤ المغامرين مبالغ طائلة كما ذكر أحد المشاركين في المهرجان الذي قال بأن تكاليف تعديل السيارات المشاركة تزيد عن ال50 مليون ريال سعودي .

منير
09-07-2008, 11:34 AM
شكرا اخي على الخبر

تحياتي