المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاصابة تجبر كايفر على الانسحاب من بطولة جشتاد



عراقي الى الابد
10-07-2008, 10:16 PM
أجبرت الاصابة في القدم لاعب التنس الالماني نيكولاس كايفر /31 عاما/ على الانسحاب من بطولة جشتاد المفتوحة للتنس وذلك قبل مباراته المقررة اليوم الخميس في الدور الثاني للبطولة.

ونجح كايفر في استعادة مستواه العالي خلال الفترة الماضية بعد أن أبعدته الاصابة عن الملاعب لمدة نحو عام منذ أن أصيب في رسغ اليد خلال صيف عام 2006 ولكن الاصابة الحالية تمثل لطمة قوية له في الوقت الحالي.

وجاء الخروج غير المتوقع لكايفر من البطولة ليمنح منافسه الاسباني جييرمو جارسيا لوبيز تأشيرة التأهل لدور الثمانية في البطولة الحالية.

وكان أمل كايفر هو تحقيق نتائج أفضل في البطولة الحالية والتي شهدت تألقه وظهوره بأفضل شكل له في بطولة جشتاد منذ ثماني سنوات وبالتحديد منذ وصوله إلى دور الثمانية للبطولة عامي 1997 و1998 .

ووصل كيافر إلى الدور قبل النهائي في بطولة هاله وإلى دور الثمانية في بطولة هامبورج قبل أن يخرج من الدور الثالث في بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) أمام الاسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم والذي توج لاحقا بلقب البطولة.

وجاء انسحاب كايفر ليمنح جارسيا لوبيز المصنف 88 على العالم الفوز الخامس عشر له مقابل 13 هزيمة فقط في الموسم الحالي.

ورغم خروجه من البطولة الحالية بسبب الاصابة أبدى كايفر سعادته بعودته القوية وتطور مستواه بشكل جيد في الموسم الحالي.

وفي مباراتين أخريين بالدور الثاني للبطولة اليوم فاز الروماني فيكتور هانيسكو على الكرواتي إيفو كارلوفيتش المصنف الرابع للبطولة 6/7 (4/7) و7/6 (7/3) و7/6 (13/11) والفرنسي جيرمي شاردي على الالماني دومينيك ميفرت 6/7 (1/7) و7/6 (7/5) و7/6 (7/4).