المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليغاش تنهي مشوارها الدولي



العراقي
11-07-2008, 01:30 PM
تخوض دي اليغاش مدافعة منتخب أستراليا للسيدات مباراتها الدولية الأخيرة يوم السبت، وذلك بعد مشوار حافل شاركت خلاله في كأس العالم ثلاث مرات وكأس آسيا مرتين والألعاب الأولمبية مرتين.
وتلعب اليغاش (29 عاماً) مباراتها الدولية رقم 86 مع منتخب بلادها عندما تستضيف أستراليا منتخب نيوزلندا في سيدني، حيث تطمح اليغاش باستمرار التفوق الأسترالي على الجار والغريم التقليدي.
وقالت اللاعبة: أريد الاستمتاع بلعب كرة القدم بقدر ما أستطيع، وكذلك التأكيد على تجديد الفوز امام نيوزلندا التي لم نخسر امامها من قبل.. لطالما أحببت اللعب في صفوف منتخب بلادي ولن تكون هذه المباراة استثناء لهذا الأمر.
وكانت اليغاش خاضت مباراتها الدولية الأولى في سن السادسة عشر امام منتخب النرويج. ورغم تعرضها للإصابة في الركبة أعوام 1996 و2001 و2003 فقد كانت من العناصر الرئيسية في منتخب أستراليا طوال ثلاث عشر عاماً.
وأوضحت اليغاش التي ساهمت بحلول أستراليا ثانية في كأس آسيا 2006 للسيدات: أنا حزينة لانتهاء مشواري مع منتخب بلادي، ولكنني أدرك أنه القرار المناسب.. فقد جاء الوقت الذي أصبح الجسد فيه لا يستطيع تقديم الجهد الإضافي المطلوب على مستوى المباريات الدولية القوية.

منير
11-07-2008, 11:47 PM
بالتوفيق لاليغاش
شكرا على الخبر اخي

تحياتي