المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موراي يستجمع قواه ليعود بقوة ويتأهل للدور قبل النهائي ببطولة سينسناتي



عراقي الى الابد
01-08-2008, 10:30 PM
أكد لاعب التنس البريطاني آندي موراي عودته بقوة وتأهل الى الدور قبل النهائي للمرة الثانية على التوالي حيث تغلب على الاسباني كارلوس مويا 2/6 و6/3 و6/1 اليوم الجمعة في دور الثمانية من بطولة سينسناتي لتنس الأساتذة.

وعانى موراي من درجة الحرارة المرتفعة التي زادت عن 30 درجة مئوية لكنه واصل كفاحه وتغلب على منافسه الاسباني المصنف الأول على العالم سابقا والفائز بلقب البطولة الأمريكية عام 2002 .

ويلتقي موراي ، الذي خسر أمام الاسباني رافاييل نادال في قبل نهائي بطولة تورونتو للأساتذة قبل اسبوع ، في الدور قبل النهائي لسينسيناتي أمام الفائز من مباراة دور الثمانية التي تجمع بين الألماني فيليب كولشرايبر وايفو كارلوفيتش الذي فاز أمس على النجم السويسري روجيه فيدرر.

أما نادال المصنف الثاني على العالم فيسعى لإحراز لقب البطولة بعد غد الأحد لينتزع صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين التي يحتكرها فيدرر منذ أربعة أعوام ونصف العام.

واحتاج موراي إلى 90 دقيقة للتغلب على مويا والتأهل إلى الدور قبل النهائي ببطولات الأساتذة للمرة الخامسة في مسيرته.

وقال موراي الذي لم يسبق له الوصول إلى الدور النهائي ببطولات الأساتذة "كانت المنافسة صعبة حقا في البداية... لم أتأهل أبدا إلى الدور النهائي في بطولات الأساتذة ولكن هذه تبدو فرصتي الأفضل... ألعب بشكل جيد وأتمنى أن أتمكن من الصعود".

اسدالعراقي
02-08-2008, 08:09 AM
شكرا حبي على الخبر
تحياتي الك وين انت موجود

حيدر القريشي
02-08-2008, 11:59 AM
شكرا على الخبر
تقبل تحياتي