المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطلا الشراع الدنماركيان يحتفلان بتحقيق حلم الذهب الأولمبي ويشيدان بكرواتيا



حيدر القريشي
18-08-2008, 01:40 PM
http://www.alforat.org/images/icon_blank.gif
أكد الثنائي الدنماركي يوناس وارير ومارتن إبسن اليوم الاثنين أن "الحلم تحقق" بعد فوزهما المثير بذهبية سباق قوارب الاسكيف لزوجي الرجال فئة 49 ضمن منافسات الشراع بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008".


وصرح إبسن للصحفيين بعد رفض الاعتراضات التي قدمت ضد فوزهم بسباق أمس "لم يكن بوسعي أن أكتب فيلما مثيرا أكثر تشويقا مما حدث بالفعل. كان أمرا غير إنساني وشديد القسوة".


أما وارير فقد صرح لموقع صحيفة "بوليتيكين" الدنماركية على الانترنت قائلا "إنه حلم أصبح حقيقة. حلم بدأ يراودني منذ مرحلتي الأولى في الإبحار من سن عشرة أعوام إلى 12 عاما".


وأوضح وارير أنه سيحتفل الآن بشرب كأسين من الجعة ، وبعد ذلك سيحاول استيعاب ما جرى.


وأضافت الصحيفة أن وارير أكد أن الفريق الكرواتي كان "يستحق الفوز بميدالية" ، معربا عن أمله في أن يدرس الاتحاد الدنماركي للشراع إمكانية منح الكروات ميدالية ما مكافأة لهم على روحهم الرياضية.


وتمكن الثنائي الدنماركي من المنافسة في نهائي سباق الاسكيف فئة 49 أمس الأحد مستخدمين قاربا مستعارا من الفريق الكرواتي بعدما كسرا سارية قاربهما قبل انطلاق السباق الختامي الذي جرى وسط أمواج عالية بلغ ارتفاعها مترين.


واستقبل قرار الاعتراف بالذهبية الدنماركية بالترحيب في دوائر منافسات الشراع حيث عكس هانز سنديس رئيس الفريق الألماني آراء الكثيرين عندما وصف الحكم بأنه "من أجل مصلحة رياضة الشراع".

اسدالعراقي
18-08-2008, 05:05 PM
شكرا اخي الكريم حيدوري على المتابعة الرائعة للاخبار

تحياتي الك وين انت موجود