المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة : البحرين تملك فرصتين في سباق 1500 متر بأولمبياد بكين



حيدر القريشي
19-08-2008, 08:21 AM
http://www.alforat.org/images/icon_blank.gif
ربما يكون العداء الكيني أسبيل كيبروتو كيبروب هو الاسرع في التصفيات المؤهلة لنهائيات سباق العدو 1500 متر الذي يقام في وقت لاحق اليوم ضمن منافسات دورة الالعاب الاولمبية التاسعة والعشرين المقامة حاليا في العاصمة الصينية بكين لكن البحرين تملك فرصتين في المنافسة على الميداليات حسبما أفادت صحيفة "تشاينا ديلي" الصينية اليوم الثلاثاء.
وذكرت الصحيفة أنه مع تأهل العدائين البحرينيين رشيد رمزي وبلال منصور علي إلى النهائي ستكون لدى البحرين فرصتين للمنافسة على الميداليات خلال هذا السباق الذي يعتمد على التحمل.
ونجح رشيد رمزي في احتلال المركز الثاني في التصفيات التي جرت أمس الاثنين وذلك على مستوى المجموعتين اللتين شهدهما الدور قبل النهائي في التصفيات ليتأهل إلى النهائي بعدما فشل في الدور قبل النهائي لنفس السباق بأولمبياد أثينا 2004 .
وتأهل زميله علي أيضا للنهائي ولكن بصعوبة فائقة حيث احتل المركز الخامس في مجموعته بالدور قبل النهائي حيث يتأهل للنهائي العداءون الخمسة الاوائل في كل مجموعة من مجموعتي الدور قبل النهائي بالاضافة إلى أفضل اثنين في الترتيب الزمني بعد هؤلاء العدائين العشرة دون التقيد بالمجموعتين.
م
ن
ق
و
ل
لعيونكم

اسدالعراقي
19-08-2008, 08:34 AM
شكرا لك اخي حيدر على الخبر

تحياتي الك وين انت موجود