المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوفنتوس ضاعف حظوظه



omar1993
29-08-2008, 09:54 PM
ونجح يوفنتوس الذي يشرف عليه المدرب المخضرم كلاوديو رانييري فيجذب البرازيلي أماوري من باليرمو ولاعب الوسط الدنمركي كريستيان بولسن من أشبيليةالإسباني، ليقوي حظوظه على جبهتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، وهو يحل ضيفا علىفيورنتينا القوي في ختام المرحلة بعد غد الأحد في واحدة من أقوى مبارياتالمرحلة.

وبرز الفريقان هذا الأسبوع، وتمكنا من التأهل إلى دوري المجموعاتفي دوري أبطال أوروبا، حيث وقع فيورنتينا في المجموعة السادسة إلى جانب ليونالفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وشتيوا بوخارست الروماني، في حين وقع يوفنتوس فيالمجموعة الثامنة إلى جانب ريال مدريد الإسباني وزينيت الروسي وباتي بوريسوفالبيلاروسي.

ويعتمد فريق "السيدة العجوز" على حارسه العملاق الدولي جانلويجيبوفون وصانع ألعابه الهداف المخضرم أليساندرو دل بييرو والمهاجم المستبعد عن منتخبفرنسا دافيد تريزيغيه، والتشيكي بافل ندفيد.

ورغم رحيل البرازيلي مانسينييبقى روما الوصيف المعادلة الصعبة في الـ"سيري أ"، لكن يجب انتظار عودة ملهمهفرانشيسكو توتي إلى مستواه الرائع بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الموسم الماضي،ويخوض فريق العاصمة أولى امتحاناته عندما يستضيف نابولي بعد غدالأحد.

ولطالما عانى الـ"جالو روسي" من ضعف احتياطييه، لكن قدوم المهاجمالبرازلي جوليو باتيستا من ريال مدريد الإسباني والمهاجم الفرنسي الشاب جيريميمينيز -21 عاما- من موناكو الفرنسي لا شك أنه سيشكل إضافة نوعية لفريق المدريلوتشانو سباليتي.

وفي باقي المباريات يلعب أودينيزي مع باليرمو غدا السبت،وأطالانطا برغامو مع سيينا وكالياري مع لاتسيو روما، وكاتانيا مع جنوى وكييفوفيرونا مع ريجينا وتورينو مع ليتشي.

اسدالعراقي
29-08-2008, 10:07 PM
شكرا عموري على الخبر
وتحياتي الك
رمضان كريم

حيدر القريشي
30-08-2008, 07:10 AM
شكرا لك اخي العزيز عموري على الخبر
وتقبل مني خالص الود والتقدير
ورمضان كريم

عاشق كاتالونيا
31-08-2008, 09:27 AM
شكرا ابو خطاب تقبل تحياتي
رمضان كريم

عاشق كاتالونيا
31-08-2008, 09:35 AM
شكرا ابو خطاب تقبل تحياتي
رمضان كريم