المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اوليفر كان --حياتي بلا كرة قدم رائعة واشعر براحة شديدة مع تحديات جديدة



اسدالعراقي
02-09-2008, 06:34 PM
[url=http://up.foraten.net]http://up.foraten.net/uploads/5647802a11.jpg[/url

اعترف نجم كرة القدم الالماني السابق أوليفر كان بأن حياته بعد اعتزال عالم كرة القدم رائعة وأن كل ما يفتقده بعض الشيء من "أيام النجومية" هو فريقه والسعادة التي كان يشعر بها معه.

وقال حارس مرمى المنتخب الالماني السابق في مقابلة مع صحيفة "فرانكفورتر روندشاو" نشرتها في موقعها الالكتروني اليوم الثلاثاء: "كانت الشهور الثلاثة الاولى بلا كرة قدم رائعة.شعرت براحة شديدة مع تحديات جديدة" وأضاف: "لا توجد حياة جديدة وإنما حياة مختلفة".

وأوضح أوليفر كان أنه مارس رياضة الجولف بكثرة خلال الفترة الماضية كما قام برحلات بحرية في جزيرة سردينيا وفي الريفيرا وقال: "كان حلمي الكبير دوما هو قضاء ستة إلى ثمانية أسابيع فوق سفينة ولكن هذا الامر سيظل حلما لاني لا أطيق أكثر من أربعة إلى خمسة أيام على الاكثر".

وردا على سؤال حول ما إذا كان يتابع مباريات كرة القدم في الوقت الحالي ونظرته لهذه الرياضة ، قال الحارس السابق: "سأبدأ في العمل لدى القناة الثانية في التليفزيون الالماني (زد.دي.إف) ك/خبير/ رياضي وهي كلمة لم أرغب مطلقا استخدامها.. من المهم بالنسبة لي متابعة الدوري الالماني لاني سأحاول تحليل المنتخب الوطني ولذلك يجب أن أتابع بشكل جيد أداء لاعبي المنتخب من على بعد".

وسرد أوليفر كان خلال الحوار تفاصيل العمل الذي يقوم به في الصين حيث يقوم بالبحث عن حراس مرمى موهوبين ليقدمهم بعد ذلك في أحد برامج الترفيه التلفزيونية وقال إنه أعد موقعا على شبكة الانترنت يمكن للراغبين إرسال لقطات مصورة لطريقة لعبهم عليه.

وأضاف بالقول: "نرغب توسيع الامر في المستقبل ليمتد إلى اليابان وكوريا وماليزيا واندونيسيا".

وردا على التكهنات والشائعات حول إمكانية عودته مرة أخرى إلى ناديه السابق بايرن ميونيخ من خلال أي شكل جديد ، قال الحارس السابق: "يصل المرء إلى سن لا يجب أن يواصل فيها ارتداء السراويل القصيرة".

وحول مباراة اعتزاله المقررة اليوم في ميونيخ وطريقة استعداده لها قال أوليفر كان: "من المثير حقا أن أرى كيف سيبدو الامر بعد ثلاثة أشهر دون تدريب" وأضاف اللاعب العملاق مداعبا: "سأعتمد غالبا على خبراتي والمهم بالنسبة لي أن أظل حيا طوال ال 75 دقيقة".

وقال أوليفر كان إنه سيسعى أيضا إلى تجربة تسديد ضربة حرة وهو الامر الذي لم يفعله مطلقا طوال مشواره مع اللعبة.


منقول

حيدر القريشي
02-09-2008, 07:46 PM
شكرا على الموضوع المتميز اخي العزيز
اوليفر كان من الحراس المتميزين على مستوى كره القدم
وتقبل مني خالص الود والتقدير
وصيام مقبول وافطار شهي

اسدالعراقي
03-09-2008, 08:12 AM
شكرا اخي العزيز حيدر المبدع على المرور
وتقبل الله صيامكم

عاشق كاتالونيا
03-09-2008, 08:35 AM
شكرا اخ اسد على الموضوع الجميل والحارس العملاق اوليفر كان
من الحراس المميزين اللذين خدموا الكره الالمانيه طيله مشواره
تقبل تحياتي اخ اسد ورمضان كريم

اسدالعراقي
03-09-2008, 06:16 PM
شكرا اخي العزيز عاشق كتالونيا الورد
شكرا على ردودك الجميلة
وفعلا الحارس كان من عمالقة حراس المرمى
في العالم
وتقبل الله صيامكم