المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايران تتسلح بخمسة لاعبين يلعبون في اوربا لهزيمة السعودية



اسدالعراقي
02-09-2008, 06:59 PM
http://up.foraten.net/uploads/f25b365e92.jpg (http://up.foraten.net)

ينتظم الإيرانيون وحيد هاشميان مهاجم فريق بوخوم الألماني، فيريدون زاندي لاعب إيل ليماسول القبرصي، مسعود شجاعي، وجواد نيكونام لاعبا أوساسونا الإسباني، وأندريك تيموريان نجم فولهام الإنجليزي، اليوم في معسكر منتخب بلادهم الأول لكرة القدم في طهران الإعدادي لمباراة المنتخب السعودي السبت المقبل على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات المرحلة الرابعة والنهائية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
ويصل المحترفون الخمسة إلى بلادهم اليوم عقب مشاركتهم مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية المحترفون فيها، وذلك عقب اختيارهم من قبل مواطنهم علي دائي مدرب منتخب بلادهم الكروي الأول.
وكشفت تقارير صحافية إيرانية أمس، أن اختيار دائي وقع على 27 لاعبا للمغادرة بهم إلى العاصمة الرياض، فيما وقع دائي على 18 لاعبا متوقع مشاركتهم أمام السعودية وبطريقة لعب 4/3/2/1، وهم: سيد مهدي رحمتي في حراسة المرمى، ستار زارع، سيد جلال حسيني، سيد هادي عقيلي ، حسين كعبي في خط الدفاع، آندريك تايموريان، نيكونام ، إبراهيم صادقي، مسعود شجاعي، وفريدون زاندي في خط الوسط، وحيد هاشميان في المقدمة، فيما سيبقى على دكة الاحتياط كل من: مهرزاد معدنجي، غلام رضا رضائي، ومحمد نوري.
من جانبه، كشف علي دائي مدرب إيران، أن كامل تركيزه منصب في هزيمة مستضيفه السعودي، وقال في تصريح بثته وكالة أنباء مهر الإيرانية عقب ختام آخر حصة في معسكر كيش قبل التوجه إلى طهران "على الرغم من وجود الكثير من المسائل والخلافات الجانبية حول مجموعة اللاعبين، إلا أنني لا أعير أي انتباه لهذه القضايا، أركز كلياً على إعداد وتحفيز فريقي وأدعو الإعلام للمساعدة في ذلك".
وأضاف "المنتخب في وضع حساس جداً ويجب علينا جميعاً أن نتعاون لنمهد الطريق للتأهل، المجموعة الحالية للاعبين هم الأفضل في كرة القدم الإيرانية، لديهم الحافز الكبير والطموح وهدفهم الوحيد مونديال جنوب إفريقيا، لحسن الحظ أقمنا جلسات تدريبية منتظمة في اليومين السابقين والطقس الحار الرطب لجزيرة كيش ساعد اللاعبين على التكيف والاعتياد على ظروف الرياض، أتمنى أن نصل للاستعداد الأعلى في الأيام القليلة القادمة".
وعن مباراة السعودية، قال دائي في تصريح ثان لصحيفة فارس نيوز في عددها الصادر أمس "سأغادر بـ 27 لاعبا، ولن ألتفت لرغبات، سألعب بالأفضل والأجدر".
وتابع "سنحلل أداء السعودية من خلال المباريات الودية الأخيرة ونميز نقاط ضعفهم وقوتهم، السعودية منافسنا التقليدي ويمتلك لاعبين جيدين وتشكيلة جيدة، لكننا هيأنا أنفسنا بالتدريبات التكتيكية لهذا اللقاء".

منقول

حيدر القريشي
02-09-2008, 07:44 PM
شكرا على الموضوع اخي العزيز ابو شهد الورده
وتقبل مني خالص الود والتقدير مع احترامي
وصيام مقبول وافطار شهي

اسدالعراقي
03-09-2008, 08:17 AM
شكرا اخي العزيز حيدر على المرور
وتقبل الله صيامكم

عاشق كاتالونيا
03-09-2008, 08:32 AM
شكرا اخي الورد اسد على الموضوع
بس الكفتين متساويتين لان السعوديه
تلعب على ارضها وما بين جماهيرها
والله اعلم من يفوز في النهايه
وصيام مقبول وافطار شهي مع تحياتي

اسدالعراقي
03-09-2008, 06:14 PM
شكرا اخي العزيز عاشق كتالونيا الورد
شكرا على ردودك الجميلة
فعلا السعودية تلعب على ارضها
ولاكن السعودية في الفترة الاخيرة انخفض مستواها
وتقبل الله صيامكم