المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماسا في مزاج ايجابي لبلجيكا



حيدر القريشي
03-09-2008, 08:49 PM
ماسا في مزاج ايجابي لبلجيكا

http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank

يشعر فيليبي ماسا بمزاج ايجابي قبيل السباق البلجيكي بعد تجارب مشجعة على حلبة مونزا الاسبوع الفائت.

سائق فيراري و الذي فاز بالسباق الأخير في فالنسيا سيصل الى "سبا" متأخراً بست نقاط عن متصدر البطولة لويس هاملتون متمنياً نهاية اسبوع خالية من المتاعب بعد مشاكل الفريق الايطالي في السباقين الأخيرين.

ماسا قال : " قضيت يومين من التجارب في مونزا الاسبوع الماضي و كانت النتائج ايجابية بصورة عامة بالرغم من أن جهدي كان منصباً كلياً في العمل على الحلبة الايطالية و في الواقع لم أختبر أي شيء محدد لحلبة Spa .

رغم اني كنت مركزاً على متطلبات حلبة مونزا الا اننا عملنا تجارب كثيرة و التي كانت مهمة من حيث الاعتمادية لهذا الاسبوع في بلجيكا و خاصة فيما يخص مقدمة المحرك".



و انهى ماسا السباق ثانياً خلف زميله كيمي رايكونن في السباق الأخير على حلبة "سبا" العام الماضي , و اعتبر البرازيلي انه سيكون من الصعب هزيمة بطل العالم هذه المرة أيضاً برغم تراجع أداءه مؤخراً.

ماسا أضاف : " شيء جميل دائماً أن تكون في "سبا" و لدي ذكريات جيدة العام الماضي فقد كان لدينا سيارة تنافسية و حصل الفريق على الثنائية. أتمنى ان نكرر ذلك الأداء و ان تكون لدينا سيارة جيدة بما يكفي لتبقينا في المقدمة أمام سيارتي المكلارين و الذي هو هدفنا الرئيس حالياً.

و اتمنى أيضاً ان اتفوق على زميلي, لكن كيمي يكون سريعاً في "سبا" دائماً, ليس في الفورملا1 فقط بل انه كان فائزاً هنا في الفئات الأقل و قد فاز بآخر ثلاث سباقات على هذه الحلبة.

حتى الآن مؤكد انه لن يكون من السهل هزيمته و انا اتطلع لمنافسة جيدة مع زميلي , يجب ان تكون سيارة الـ F2008 تنافسية و هدفنا سيكون حصد أكبر عدد ممكن من النقاط للفريق"

منقول (http://www.dvd4arab.com/showthread.php?t=1365552) لعيونكم

اسدالعراقي
04-09-2008, 08:57 AM
شكرا اخي العزيز حيدر المبدع على الخبر
وعاشت الايادي
وتقبل الله صيامكم

حيدر القريشي
04-09-2008, 09:13 AM
العفو اخي
شكرا على مرورك
تقبل تحياتي

عاشق كاتالونيا
04-09-2008, 04:57 PM
شكرا اخي العزيز حيدر على المواضيع الرائعه والجميله
تقبل تحياتي ورمضان كريم

حيدر القريشي
04-09-2008, 05:41 PM
حبيبي الغالي شكرا على مرورك الرائع
وتقبل مني خالص الود والتقدير
وصيامك مقبوا وافطارك شهي ان شاء الله