المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماسا يطمح إلى التفوق على رايكونن



حيدر القريشي
03-09-2008, 08:55 PM
http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank</SPAN>


يرصد بطل العالم الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري إنهاء ابتعاده عن المركز الأول منذ ثماني سباقات متتالية، عندما تحل البطولة على حلبة "سبا فرانكورشان" في بلجيكا التي تستضيف المرحلة الثالثة عشرة من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان نهاية الأسبوع الحالي.
إلا إن زميله البرازيلي فيليبي ماسا يبدو مصراً على التفوق عليه، ومحاولة انتزاع الصدارة من سائق ماكلارين مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون الذي يتقدمه بست نقاط.
وقال ماسا (27 عاماً) إن هدف الفريق الإيطالي هو التفوق على ماكلارين، بينما هدفه الشخصي يكمن في التغلب على رايكونن نفسه: "لدي ذكريات طيبة من بلجيكا إذ أن فيراري احتلت المركزين الأولين في الموسم الماضي، آمل أن نكرر هذا الانجاز وان يكون لدينا سيارة قوية للبقاء أمام ماكلارين، وهذا طبعاً هدفنا الأساسي في الوقت الحالي".
وأضاف السائق البرازيلي: "أنا شخصياً أتطلع إلى التفوق على كيمي الذي دائما كان سريعاً في حلبة سبا فرانكورشان سواء في فورمولا وان أو الفئات الصغرى التي نافس فيها، والدليل أنه فاز بآخر ثلاث سباقات أقيمت على الحلبة المذكورة"، وتابع: "بالطبع لن يكون التغلب عليه أمراً سهلاً لكنني أتطلع إلى معركة جيدة معه".
وأشار ماسا الذي فاز بالمركز الأول في المرحلة الماضية (سباق جائزة أوروبا الكبرى) على حلبة فالنسيا الإسبانية، إلى أهمية أن يكون لدى السائق سيارة خالية من الشوائب في بلجيكا: "المنافسة الأكبر في بلجيكا تشكلها الحلبة نفسها، لذا يكون السائق بحاجة إلى سيارة جيدة ومنافسة تكون ثابتة خصوصاً عند المنعطفات السريعة".

اسدالعراقي
04-09-2008, 08:53 AM
شكرا اخي العزيز حيدر المبدع على الخبر
وعاشت الايادي
وتقبل الله صيامكم

حيدر القريشي
04-09-2008, 12:56 PM
العفو اخويه ابو شهد
شكرا على مرورك الرائع
تقبل تحياتي

عاشق كاتالونيا
04-09-2008, 04:55 PM
شكرا على تألقك الدائم والمميز اخي العزيز حيدر
والله يعطيك الف عافيه على المجهود الرائع الي تقدمه
وصيام مقبول وافطار شهي انشاء الله تقبل تحياتي

حيدر القريشي
04-09-2008, 05:47 PM
حبيبي الغالي البرشلوني شكرا على مرورك الرائع
وتقبل مني خالص الود والتقدير مع احترامي
وصيامك مقبول وافطارك شهي ان شاء الله
تقبل تحياتي اخوك حيدر القريشي