المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علي كريمي يعود الى ايران بعدست سنوات من الاحتراف



اسدالعراقي
05-09-2008, 07:28 PM
http://up.foraten.net/uploads/2123decebc.jpg (http://up.foraten.net)

اللاعب علي كريمي
عاد لاعب خط الوسط الايراني علي كريمي للعب في الدوري الايراني لكرة القدم بعد ست سنوات من الاحتراف خارج بلاده حسبما ذكرت وكالة أنباء "إسنا" الايرانية اليوم الجمعة.

وصرح كريمي الملقب بمارادونا آسيا إلى "إسنا" بأنه عاد على ناديه الاصلي بيرسيبوليس طهران حيث وقع معه عقدا يمتد لعام واحد.

وما زال العديد من خبراء كرة القدم في إيران يعتبرون كريمي أفشل لاعب إيراني حيث ترك بيرسيبوليس في عام 2002 وانتقل للعب في صفوف أهلي دبي الاماراتي لمدة ثلاث سنوات.

وبعد الأداء القوي الذي قدمه في صفوف أهلي دبي والمنتخب الايراني انتقل كريمي للعب في صفوف بايرن ميونيخ الالماني بعقد يمتد عامين ولكنه لم يرق لتوقعات النادي الالماني ليصبح ضمن اللاعبين البدلاء في الفريق.

وفي عام 2007 انتقل كريمي إلى قطر لكنه فشل مجددا في تقديم نفس المستوى الذي كان عليه في أهلي دبي ليقرر أخيرا العودة للعب في إيران.

وكانت أكبر خيبة أمل أصابت كريمي عندما لم يستدعه زميله السابق علي دائي المدير الفني الحالي للمنتخب الإيراني على صفوف الفريق قبل المواجهة المرتقبة غدا أمام نظيره السعودي في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 . ويتردد أن قرار دائي لا يتعلق بمستوى كريمي فحسب.

ووصف كريمي في أيار/مايو الماضي المنتخب الايراني الحالي وكذلك الاتحاد الايراني للعبة ودائي نفسه بأنهم الاضعف على مدار السنوات العشر التي قضاها في صفوف المنتخب الايراتي.

ومنذ ذلك الحين تردد أنه منع بشكل غير رسمي من اللعب في صفوف المنتخب الايراني.

وسيكون لقاء الغد أمام المنتخب السعودي هو المباراة الاولى للمنتخب الايراني في المجموعة الثانية بالمرحلة النهائية في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 حيث تضم نفس المجموعة معهما منتخبات الامارات والكوريتين الشمالية والجنوبية.

حيدر القريشي
05-09-2008, 08:02 PM
شكرا على الخبر اخويه ابو شهد
وتقبل تحياتي الحاره الك يا ورده
وبالتوفيق للاعب علي كريمي

اسدالعراقي
05-09-2008, 08:47 PM
شكرا اخي العزيز حيدوري الورد
على الردود الجميلة
وتقبل الله صيامكم

عاشق كاتالونيا
06-09-2008, 05:52 AM
شكرا حبي على الخبر الرائع
وشكرا على تألقك الدائم والابداع
وتقبل الله صيامك مع تحياتي

اسدالعراقي
07-09-2008, 11:33 AM
شكرا اخي العزيز عاشق كتالونيا
على الردود الجميلة
وتقبل الله صيامكم