المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بارجواي تهزم فنزويلا وتعزز تصدرها في تصفيات كاس العالم



اسدالعراقي
10-09-2008, 09:04 AM
http://up.foraten.net/uploads/27381cb9d9.jpg (http://up.foraten.net)

عزز منتخب باراجواي لكرة القدم موقعه في صدارة جدول تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر تغلبه على ضيفه الفنزويلي 2/صفر مساء أمس الثلاثاء (صباح اليوم الاربعاء بتوقيت جرينتش) في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من التصفيات.

وافتتح كريستيان ريفيروس التسجيل في المباراة بالهدف الاول في الدقيقة 28 ثم أضاف نيلسون هايدو فالديز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول مباشرة.

ورفع منتخب باراجواي بهذا الفوز رصيده إلى 17 نقطة في صدارة جدول التصفيات من ثماني مباريات مقابل 12 نقطة لكل من البرازيل والارجنتين من سبع مباريات و11 نقطة لمنتخب أوروجواي وعشر نقاط لكل من كولومبيا وشيلي من سبع مباريات أيضا.

وفي باقي مباريات الجولة الثامنة من التصفيات اليوم الأربعاء تلتقي أوروجواء مع إكوادور وشيلي مع كولومبيا والبرازيل مع بوليفيا وبيرو مع الارجنتين.

وتشهد تصفيات أمريكا الجنوبية مشاركة المنتخبات العشر سويا في التصفيات بنظام دوري من دورين حيث يلتقي كل منتخب مع باقي المنتخبات التسعة الاخرى ذهابا وإيابا.

وتتأهل إلى نهائيات كأس العالم مباشرة المنتخبات التي تحتل المراكز الاربعة الاولى في نهاية التصفيات بينما يخوض الفريق صاحب المركز الخامس دورا فاصلا أمام الفريق الذي يحتل المركز الرابع في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي.

حيدر القريشي
10-09-2008, 12:18 PM
شكرا على الخبر اخي العزيز
وتقبل مني خالص الود والتقدير

اسدالعراقي
10-09-2008, 02:10 PM
شكرا اخي العزيز حيدر الورد
على الرد
وتحياتي الك