المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زكي يتوقع فوز آرسنال بدوري الإنكليز ويحلم باللعب للـ"يوفي"



omar1993
11-09-2008, 12:49 PM
رشّح المهاجم المصري عمرو زكي المحترف في صفوف ويغان الإنكليزي نادي آرسنال اللندني لاقتناص لقب الدوري المحلي الذي فاز مانشستر يونايتد بلقبية الأخيرين، وذلك في تصريحات أوردتها الصحف الإنكليزية الصادرة الخميس 11-9-2008.

وأضاف اللاعب الفائز مع بلاده بلقب كأس الأمم الإفريقية عامي 2006 و2008، "آرسنال فريقي المفضل في إنكلترا، ويمتلك لاعبين ومدرب رائعين، إذ أن فهم آرسين فينغر (مدرب آرسنال) للعبة استثنائي بكل المقاييس".

وكانت أضواء الإعلام الإنكليزي بدأت تتسلط بقوة على المهاجم الدولي المصري بعدما تألق في مبارياته الأولى مع فريقه الجديد ويغان، سيما بعد تسجيله 3 أهداف كانت كفيلة بجذب الأنظار إليه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسرعان ما أصبح اللاعب المعار من الزمالك المصري والبالغ من العمر 25 عاماً، أحد النجوم المحببين لدى جماهير ويغان، ليؤكد صدق حدس مدربه ستيف بروس الذي توقع قبل بداية الموسم الجديد أن يبلغ المهاجم المصري قوي البنية حدود التألق مع "لاتيكس".

وتحدث زكي عن مغامرته الجديدة في الـ "بريمرليغ" في اللقاء قائلاً "أنا سعيد جداً في ويغان، إذ يبدو أن الجمهور ووسائل الإعلام يحبون التكلم عني. لقد أصبت في كاحلي خلال مباراة مصر والكونغو، لكني سأكون جاهزاً لمواجهة سندرلاند السبت".

وكان زكي لعب أمام وست هام وتشلسي وهال سيتي، الأمر الذي جعله أكثر دراية بالتحديات التي يواجهها المهاجمون في الدوري الإنكليزي، حيث عبّر عن إعجابه بالإنكليزي تيري قائلاً، "حتى الآن أفضل لاعب واجهته هو مدافع تشلسي جون تيري. إنه لاعب قوي فعلاً".

وعلى صعيد الطموحات المستقبلية، كشف النجم المصري أنه يحلم باللعب في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي الذي "أنا مجنون في حبه"، ليكون حال تمكن من الالتخاق بـ "السيدة العجوز" أول لاعب عربي يرتدي قميص الـ "بيانكونيري".

اسدالعراقي
11-09-2008, 02:16 PM
شكرا اخ عمر على الخبر
والارسنال نادي كبير ولكن المنافسة شديدة في الدوري الانكليزي
وتحياتي الك

حيدر القريشي
11-09-2008, 11:20 PM
شكرا الك اخويه العزيز عمر
على هذا الخبر الرائع
تقبل مني خالص الود والتقدير
ودمت بحفظ الباري

عاشق كاتالونيا
11-09-2008, 11:49 PM
شكرا اخي عمر على الخبر تقبل تحياتي
ورمضان كريم