المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيادة قيمة الجائزة المالية لبطولة بالي بمليون دولار في 2009 .!



حيدر القريشي
15-09-2008, 01:53 PM
http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank

ستكون لدى لاعبات الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الفرصة للتأهل للفوز بمكافأة مالية قدرها مليون دولار في نهاية حملة "الطريق إلى بالي" التي ستبدأ في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بإطلاق بطولة مجددة ستكون هي نفسها الحدث الختامي لموسم سلسلة البطولات الدولية في عام 2009 .

وسيتقلص عدد اللاعبات المتأهلات للمشاركة في البطولة من 12 لاعبة إلى المصنفات العشر الأوليات على العالم ممن أحرزن ألقاب بطولات دولية خلال الموسم ، إلى جانب توجيه بطاقتي دعوة (وايلد كارد) إلى لاعبتين أخريين.

وأي لاعبة تحرز ثلاثة ألقاب دولية خلال الموسم ثم تفوز بلقب البطولة التي تمتد منافساتها من الرابع وحتى الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر في مدينة بالي الإندونيسية ستفوز بجائزة مالية إضافية قدرها مليون دولار.

وقال كيفين ليفيسي مدير البطولة "إننا سعداء لأن أحد أبرز أماكن استضافة البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبات المحترفات ثم اختياره لاستضافة بطولة البطلات".

وأضاف ليفيسي "لطالما كانت بطولة بالي مصدر جذب للعديد من أبرز اللاعبات ، والآن بإمكاننا أن نتطلع لاستقبال اللاعبات صاحبات الأسماء المعروفة واللاعبات اللاتي بدأن فرض أسمائهن على اللعبة".

وأكد ليفيسي أن فكرة منح جائزة مالية إضافية قدرها مليون دولار ستضيف الكثير من الإثارة طوال العام مع تنافس اللاعبات في البطولات الدولية المختلفة كجزء من حملة "الطريق إلى بالي" الخاصة بكل لاعبة.

وستقتصر المشاركة في بطولة بالي على اللاعبات اللاتي لن تتأهلن إلى بطولة الرابطة العالمية للاعبات التنس الختامية للموسم التي ستجرى في وقت لاحق من عام 2009 بالدوحة.

وتجرى بطولة بالي بنظام المجموعات (أربع مجموعات كل واحدة تضم ثلاث لاعبات) ويصل مجموع جوائزها إلى 600 ألف دولار .

اسدالعراقي
15-09-2008, 02:34 PM
شكرا اخي العزيز حيدر الـــــــــــــــــــ:66 (46)::66 (46):
على الخبر الجميل
وتحياتي الك يــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:66 (46)::66 (46):

حيدر القريشي
15-09-2008, 02:49 PM
العفو اخي العزيز ابو شهد
وشكرا على مرورك