المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهة لاتينية مثيرة بين ليغا دي كيتو وباتشوكا (كاس العالم للاندية)



اسدالعراقي
16-12-2008, 10:30 AM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/25923.jpg

أدغاردو باوزا مدرب فريق ليغا دي كيتو





ستكون المواجهة اللاتينية بين ليغا دي كيتو الإكوادوري بطل كأس ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف مثيرو وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة العالم للأندية والتي تقام يوم غدٍ الأربعاء في طوكيو.



ويريد لاعبو ليغا أن يقدّموا هدية لمدرّبهم أدغاردو بوزا من خلال بلوغ المباراة النهائية لأنه أعلن بأنه سيترك منصبه في نهاية البطولة الحالية، وقال بوزا: "لقد تواعدنا على بلوغ المباراة النهائية ونحن على بعد خطوة واحدة منها".


ويدرك بوزا بأن الفوز على باتشوكا سيضع فريقه في النهائي على الأرجح ضد مانشيستر يونايتد الإنجليزي الذي يواجه غامبا أوساكا الياباني بعد غدِ الخميس لكنه لا يريد استباق

الأمور بقوله: "أولاً علينا تخطّي باتشوكا ثم يتوجّب على مانشيستر يونايتد أن يتفوق على غامبا أوساكا بدوره وبالتالي من المبكّر الحديث عن مواجهة بين ليغا ومانشيستر يونايتد في النهائي".


وأضاف: "حلمنا حالياً يتمثّل بالخطوة الأولى وهي التغلّب على باتشوكا وبلوغ النهائي وأدرك جيداً بأن الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق لأن باتشوكا فريقٌ قوي والمباراة ستكون معركة حقيقية بين فريقين طموحين".


وكان ليغا دي كيتو حقّق المفاجأة في كأس ليبرتادوريس الموسم الماضي عندما أزاح فريقين من الأرجنتين هما إستوديانتيس دي لا بلاتا وسان لورينزو تباعاً قبل أن يتفوّق على

فلومينيسي البرازيلي في النهائي بركلات الترجيح 3-1 على ملعب ماراكانا الشهير أمام 90 ألف متفرّج بعد أن تعادلا في مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً 5-5.


وبات ليغا دي كيتو أول نادٍ من الإكوادور يحرز لقب كأس ليبرتادوريس في تاريخ هذه المسابقة المرموقة.


وكان باتشوكا تغلّب على الأهلي في ربع النهائي بعد أن قلب تخلّفه صفر-2 في الشوط الأول إلى فوزٍ بنتيجة 4-2 بعد التمديد في حين لم يخض ليغا دي كيتو هذا الدور بصفته بطل أميركا الجنوبية والأمر ينطبق أيضاً على مانشيستر يونايتد بطل أوروبا.


واعتبر مدرب باتشوكا إنريكه ميزا بأن فريقه تعلّم من أخطاء مشاركته السابقة العام الماضي عندما خسر أمام النجم الساحلي التونسي صفر-1 وقال في هذا الصدد: "تجربتنا في

النسخة السابقة أصبحت جزءاً من الماضي لقد حصلنا على فرصة جديدة هذا العام ونجحنا في اقتناصها ودخلنا التاريخ ونريد أن نكتب صفحة أخرى في هذا التاريخ من خلال بلوغ المباراة النهائية".


وأضاف: "نكنّ احتراماً كبيراً لليغا دي كيتو إنه فريقٌ رائع وسنحاول الصمود في وجه أبطال أميركا الجنوبية وسنكافح حتى النهاية وآمل أن يفوز الفريق الأفضل".


وكان باتشوكا توّج بطلاً للكونكاكاف بفوزه على سابريسا من كوستاريكا.
يذكر أن النهائي مقرّر يوم الأحد المقبل وسينال الفائز باللقب جائزة مقدارها نحو 5 ملايين يورو.

^.{{المحـــاميـــــة}}.^
16-12-2008, 10:38 AM
تسلم الايادي اخي
اخبار مميزة
تحياتي

حيدر القريشي
16-12-2008, 12:22 PM
شكرا اخويه العزيز على الاخبار
وتقبل تحياتي

اسدالعراقي
17-12-2008, 10:34 AM
شكرا اختي المحامية الوردة
على الردود المميزة
وتحياتي

اسدالعراقي
17-12-2008, 10:34 AM
شكرا اخي العزيز ابو كرار الورد
على الردود المميزة
وتحياتي