المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسود الرافدين تلاعب نجوم العالم في ميلانو في مباراة خيرية



عراقي الى الابد
22-12-2008, 05:20 AM
تتجه الانظار الليلة صوب ستاد سانسيرو في مدينة ميلانو الايطالية لمتابعة المباراة الخيرية بين نجوم العالم و المنتخب العراقي بطل اسيا. حيث تنظم المباراة من قبل المنظمة العالمية للسلام وناديا الميلان وإنتر ميلانو الإيطاليان بالتعاون مع بلدية ميلانو و يقدم 30% من ريعها لاطفال العراق المصابين بمرض السرطان في احتفال يجري خلاله حفل توقيع اتفاق “كرة القدم من اجل السلام”.

وتأتي هذه المباراة تحت مسمى (هدف من اجل الحياة) وسيتكون الحفل من عدة فعاليات منها اقامة مباراة بين قدامى ميلان والانتر ,ومن المؤمل مشاركة الفنان العراقي كاظم الساهر والمطربة العالمية شاكيرا.

وستضم المباراة كثير من نجوم العالم منهم الارجنتيني ميسي والبرازيليان كاكا و رونالدينيو ، والايطالي اليساندرو دلبييرو والاسباني راؤول غونزاليس والبرتغالي لويس فيغو والانجليزي ديفيد بيكام والكاميروني صموئيل ايتو والبرتغالي كريستيانو رونالدو اضافة الى اللاعب السعودي كريري وهو العربي الوحيد , وسيكون تحت قيادة مدرب برشلونة الاسباني غوارديولا.

من جهته سوف يشارك المنتخب العراقي بطل اسيا الاخير بكامل نجومه باستثناء هدافه يونس محمود بسبب الاصابة التي لحقت به مؤخرا في الدوري القطري, ولكنه سيكون حاضرا مع الوفد الذي سيخوض المباراة الودية. ويقود المنتخب العراقي مدربه البرازيلي جورفان فييرا ومن اللاعبين “نور صبري ,محمد كاصد ,علي مطشر ,جاسم محمد غلام ,باسم عباس ,حيدر عبد الامير ,سعد عطية ,علي حسين رحيمة ,سلام شاكر ,خلدون ابراهيم ,اوس ابراهيم ,هيثم كاظم ,محمد فيصل ,سامر سعيد ,foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? عبد علي ,نشات اكرم ,قصي منير ,هاوار ملا محمد ,مهدي كريم ,كرار جاسم ,صالح سدير ,علي صلاح ,علاء عبد الزهرة ,هلكورد ملا محمد ,محمد ناصر وعماد محمد”.



http://www.alforat.org/images/icon_blank.gif

اسدالعراقي
22-12-2008, 05:58 AM
شكرا اخي العزيز مصطفى الورد
على الاخبار المميزة
وبالتوفيق لاسود الرافدين
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

حيدر القريشي
23-12-2008, 12:59 AM
شكرا على الاخبار يغالي بالتوفيق للابطال

وتقبل تحياتي

العراقي الاصيل
23-12-2008, 05:34 AM
مشكور اخويه مصطفى على الخبر
صراحتنا المنتخب الوطني قدم مباره جميله جدا
ولو كانت النتيجه خاسره
بس ميهم اهم شيء بذلو جهد جميل
تقبل تحياتي اخي العزيز
اخوك العراقي الاصيل

حيدر اللامي
23-12-2008, 05:40 AM
شكرا على الاخبار يغالي بالتوفيق للابطال
وتقبل تحياتي

عراقي الى الابد
23-12-2008, 10:47 AM
العفو ومشكورين اخواني الاعزاء للمرور الكريم

وبالتوفيق لاسودنه بالمباريات والبطولات الجايه

تحياتي