المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميسي يرد على باسيلي: لاعبو الأرجنتين يعشقون قميص بلادهم



حيدر القريشي
30-12-2008, 12:04 AM
أكد المهاجم الأرجنتيني الصاعد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني اليوم الاثنين أنه لا يوجد أي لاعب بالمنتخب الأرجنتيني يحضر "تأدية واجب" فقط مع المنتخب ، ولكن بسبب "عشقهم لقميص الفريق"، وذلك رداً على تصريحات المدير الفني السابق ألفيو باسيلي.

وصرح النجم الأرجنتيني لتليفزيون تيك سبورتس الأرجنتيني "لا أريد الخوض في ذلك النوع من الاشكاليات ، ولكن لا يوجد لاعب يشارك مع المنتخب لمجرد تأدية الواجب".

وأضاف ميسي /21 عامًا/ والذي احتل المركز الثاني خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية "كل لاعب يعشق قميص الأرجنتين ، وكلنا يريد الأفضل ، ونحن نعلم جيدا ماذا يعني تمثيلنا لبلادنا ، ولا يشارك أي لاعب لمجرد تأدية الواجب".

وكان رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو جروندونا انتقد أمس الأول السبت تصريحات باسيلي وقال أن المنتخب قد تخلص من المشكلة التي كانت تتمثل في الإدارة الفنية وليس اللاعبين.

وفي سياق متصل أكد أسطورة كرة القدم العالمية دييجو مارادونا المدير الفني الحالي للمنتخب الأرجنتيني أن لاعبي المنتخب "يعشقون قميص بلادهم".

وأشاد مارادونا في تصريحات له أمس الأحد بلاعبي "المنتخب وبانتمائهم لقميص بلادهم ورغبتهم في تحقيق الفوز".

وأكد مارادونا "لن أرد على تصريحات باسيلي.. فقط أقول أن لاعبي المنتخب لا يحضرون لمجرد المشاركة فقط في صفوف المنتخب ، ولكنهم يفخرون بتمثيل الأرجنتين في المحافل الدولية".

ويحتل المنتخب الأرجنتيني حاليًا المركز الثالث في جدول تصفيات كأس العالم 2010 خلف البرازيل وباراجواي.

اسدالعراقي
30-12-2008, 01:36 AM
شكرا اخي العزيز ابو كرار الورد
على الاخبار المميزة
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

حيدر القريشي
30-12-2008, 04:36 AM
العفو اخويه العزيز
شكرا على مرورك
وتقبل تحياتي