المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دينارا ومارات سافين يقودا الفريق الروسي للفوز على نظيره الإيطالي فيكأس هوبمان للتنس



حيدر القريشي
04-01-2009, 04:34 AM
قاد مارات سافين وشقيقته دينارا سافينا الفريق الروسي للفوز على نظيره الإيطالي 2/صفر صباح اليوم الأحد في المجموعة الثانية لكأس هوبمان للتنس البالغ مجموع جوائزه 700 ألف دولار.



ونجح مارات ، الفائز بلقب بطولة أستراليا المفتوحة عام 2005 ، والذي شارك في بطولة استعراضية رسمية في الليلة السابقة لاستقلال طائرته متجها إلى أستراليا للمشاركة في بطولة كأس هوبمان نجح في تحقيق الفوز في مباراته الافتتاحية للبطولة التي تضم ثماني دول.



وفي الوقت الذي رفض فيه النجم الروسي الكشف عن سبب الهالات السوداء الواضحة تحت عينيه بجانب إصابته في اليد ، طالب مارات /28 عاما/ رؤية الطبيب بعد وصوله مباشرة وقبل مشاركته في البطولة.



وكان عذره الأول بعيدا عن الواقع حيث قال "لقد كنت أعمل بشكل قاسي ، في الحقيقة واجهت بعض المتاعب في موسكو".



وأضاف مارات الفائز بلقبين في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى "لم أكن في المكان الخاطئ في الوقت المناسب ، ولكنني فزت في مباراتي وهذا يوضح أنني على خير ما يرام ، حسنا يمكنني القول أن إصابتي أثرت علي بعض الشيء خلال المباراة".



وأكد رئيس البطولة بول ماكنامي أن القائمين على أعمال سافين طالبوا بتأجيل مباريات الفريق ولكن لم يتحقق ذلك بسبب الجدول المسبق لمباريات البطولة.



ونجح سافين في تحقيق الفوز الثاني على التوالي لبلاده اليوم بتغلبه على الإيطالي سيموني بوليلي 7/6 (7/5) و6/4 بعد فوز شقيقته الصغرى دينارا على الإيطالية الاخرى فلافيا بينيتا 7/5 و6/3 .



وقال سافين "لا يمكنني أن أطالب بما هو اكثر ، كان من الصعب أن ألعب مباشرة بعد وصولي الليلة الماضية".



وأضاف "يبدو الأمر وكأنني أحلق إلى الأبد ، كان من الصعب التحرك إلى الملعب والحفاظ على مستوى ادائى ، ولكنني لعبت بشكل أفضل مع مرور الوقت واعتدت على تسديد الكرة ، كان أداء جيد بالنسبة لي".



وأوضح "ضربات إرسالي أنقذت مباراتي اليوم ، كان من المهم بالنسبة لي أن أسدد ضربات الإرسال بشكل جيد وفرض الضغط على ضربات إرساله".



وأكد مارات سافين أن هذا الموسم سيكون الأخير بالنسبة له. وتفوقت دينارا ، التي صعدت إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي بعد تألقها بشكل ملحوظ في 2008 ، على نفسها من أجل تحقيق بداية سريعة لبلادها في البطولة.

اسدالعراقي
04-01-2009, 05:46 AM
شكرا اخي العزيز ابو كرار الورد
على الاخبار المميزة
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

حيدر القريشي
04-01-2009, 08:08 AM
العفو اخويه العزيز
شكرا على مرورك
وتقبل تحياتي