المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيويت يبدأ مشواره ببطولة سيدني بفوز صعب على بينيتو



عراقي الى الابد
13-01-2009, 08:44 AM
انطلقت اللاعبات المصنفات ببطولة ميديبنك الدولية للتنس بسيدني نحو دور الثمانية بالبطولة في الوقت الذي حظى فيه النجم المحلي ليتون هيويت ببداية تقليدية صعبة اليوم الثلاثاء بالبطولة الأسترالية.

فقد اضطر هيويت الحائز على لقب بطولة سيدني أربع مرات ، والذي يشارك حاليا في ثاني بطولة فقط له منذ عودته من إجراء عملية جراحية في فخذه في آب/أغسطس الماضي ، لقضاء ساعتين على أرض الملعب وسط قيظ الحر الاسترالي قبل أن يتمكن من التغلب على منافسه الفرنسي جوليان بينيتو 5/7 و6/2 و6/4 .

وتخلف هيويت ، غير المصنف في سيدني والذي يحاول حاليا رفع تصنيفه العالمي بين اللاعبين المحترفين بعدما هبط إلى المركز 71 بهذا التصنيف ، 1/4 في المجموعة الأولى بالمباراة قبل أن يحسم بينيتو المجموعة لمصلحته.

ولكن هيويت نجح بعدها في العودة إلى المنافسة بالمباراة ليحقق فوزه الصعب مسجلا 13 نقطة مباشرة وسبعة إرسالات ساحقة.

وقال هيويت بعد المباراة "كانت مباراة صعبة ، ولكنني سعيد باستكمال مشواري بالبطولة التي تسبق أستراليا المفتوحة بأسبوع واحد .. وقد خسرت أمامه (بينيتو) من قبل في مباراتنا الوحيدة السابقة".

وأضاف هيويت "ولكنني حققت من قبل الكثير من النجاح في سيدني ، ومن الجيد أن أعود للبطولة. لا أعتمد على فخذي المصاب بشكل تام حاليا ، ولكن كلما لعبت مباريات أكثر كلما تحسنت حالته قبل أستراليا المفتوحة".

في الوقت نفسه أطاح الصربي يانكو تيبساريفيتش بالأمريكي ماردي فيش المصنف الثامن بسيدني بتغلبه عليه 6/4 و3/6 و6/4 ضمن منافسات الدور الأول بالبطولة.

كما فاز الفرنسي بول-هنري ماتيو على الإيطالي أندرياس سيبي 6/2 و2/6 و6/3 .

وتأهلت جميع اللاعبات المصنفات في الدور الثاني إلى دور الثمانية من بطولة سيدني بقيادة الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الثانية على العالم والمصنفة الأولى بالبطولة الأسترالية حيث تغلبت ويليامز اليوم على الإيطالية سارة إراني 6/1 و6/2 .

وقالت ويليامز التي اضطرت لإنقاذ أربع نقاط حاسمة بمباراتها الأولى بالبطولة أمام الأسترالية سامانثا ستوسر "كانت مباراة اليوم أفضل من مباراتي بالدور الأول هنا .. فقد بدأت أرفع مستوى أدائي".

ولحقت الروسية دينارا سافينا المصنفة الثاني في سيدني بمواطنتها إلينا ديمنتييفا المصنفة الثالثة بالبطولة إلى دور الثمانية حيث تغلبت سافينا على مواطنتها الأخرى فيرا دوشيفينا 6/3 و6/ صفر.

أما ديمنتييفا بطلة أولمبياد بكين التي وصلت للدور قبل النهائي مرة واحدة فقط في 13 مشاركة لها بالبطولات الأسترالية المختلفة فقد تغلبت اليوم على السلوفاكية يارميلا جايدوسوفا 6/2 و6/4 .

وفازت الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الخامسة بسيدني على الإستونية كايا كانيبي 6/2 و2/6 و7/6 (7/3).

وفازت البولندية أجنييسكا رادفانسكا المصنفة السادسة في سيدني على السلوفاكية الأخرى دانييلا هانتوتشوفا 6/3 و7/5 .

كما فازت الدنماركية كارولينا فوتسنياكي المصنفة الثامنة بالبطولة على البريطانية ميلاني ساوث 6/2 و6/ صفر.

وفازت اليابانية آي سوجيياما على الأسبانية أنابيل ميدينا جاريجيس 2/6 و6/1 و6/2 .

اسدالعراقي
13-01-2009, 09:03 AM
شكرا اخي العزيز مصطفى الورد
على الاخبار المميزة
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

عراقي الى الابد
13-01-2009, 09:05 AM
العفو ومشكور اخويه العزيز ابوشهد للمرور الكريم

تحياتي

حيدر القريشي
14-01-2009, 07:39 AM
شكرا على الاخباراخويه العزيز مصطفى
وتقبل تحياتي
ودمت بحفظ الباري