المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العطية يعتذر عن تصريحاته السابقة



اسدالعراقي
23-01-2009, 01:44 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/1/22/2009122155938283580_2.jpg

أعلن بطل الشرق الأوسط للراليات القطري ناصر صالح العطية في مؤتمر صحافي عقده اليوم الخميس في حلبة لوسيل الدولية شمال الدوحة، اعتذاره عن التصريحات السابقة التي انتقد فيها سياسة الإتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، ورئيسه ناصر بن خليفة العطية.

وقال ناصر: "أعتذر عن أفعالي. أريد أن أضع ما حدث في خانة الماضي، وتقديم دعمي للإتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية".

وسيحاول العطية الذي يملك خمسة ألقاب إقليمية الفوز برالي قطر الدولي الذي ينطلق غداً الجمعة للمرة السابعة على التوالي.

وكان البطل القطري قد وجه انتقادات علنية إلى شخص رئيس الإتحاد القطري وطريقة إدارته للإتحاد وذلك في عدة مقابلة تليفزيونية ومقالات نشرت في العديد من الصحف والمجلات.
وأضاف العطية: "أريد الاعتذار من ناصر بن خليفة العطية وجميع أعضاء الإتحاد على تصاريحي التي بثت ونشرت في وسائل الإعلام. لقد كنت مخطئاً. وأتمنى أن تنتهي الأمور عند هذا الحد لكي يتسنى لي دعم جميع نشطات الإتحاد خلال عام 2009 والأعوام القادمة".

هذا ويعتبر العطية أحد أبرز المرشحين للفوز برالي قطر الدولي وهو سيخوض السباق على متن سياراته الجديدة "ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن" إلى جانب مساعدته الجديدة أيضاً السويدية تينا ثورنير.
بطولة الشرق الأوسط للراليات تستعد للانطلاق



http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/1/22/200912292256190734_3.jpg

وستضم بطولة الشرق الأوسط هذا الموسم ثماني جولات، اثنتان جديدتان في رالي الكويت ورالي المنطقة الشرقية في السعودية، وخرج من الروزنامة رالي قبرص الدولي حيث تم الاكتفاء برالي ترودوس القبرصي بعد أن كان الاثنان معاً في المواسم الماضية.

والجولات السبع الأخرى إضافة إلى رالي قطر هي: رالي الكويت (5-7 آذار/مارس)، رالي السعودية (7-9 نيسان/ابريل)، رالي الأردن (7-9 أيار/مايو)، رالي سوريا (11-13 حزيران/يونيو)، رالي لبنان (3-5 تموز/يوليو)، رالي ترودوس القبرصي (9-11 تشرين أول/أكتوبر)، رالي دبي (3-5 كانون الأول/ديسمبر).

ويشهد الموسم عودة البطل الإماراتي الشيخ خالد القاسمي بعد أن غاب عن البطولة في العام الماضي لمشاركته في بطولة العالم للراليات.

ومن ابرز المشاركين أيضاً القطري مسفر المري الذي حصل في الموسم الماضي على المركز الثاني خلف العطية، ويشارك معه هذه المرة ملاحه الجديد البريطاني كريس باترسون الذي عمل سابقاً مع صاحب المركز الأول.

ويعود إلى منافسات بطولة الشرق الأوسط السائق القطري الشيخ حمد بن عيد آل ثاني للمرة الأولى منذ أن توج بطلاً لها عام 1993، حيث انصبت جهوده في الفترة الماضية على الراليات الصحراوية إقليمياً ودولياً.

ويشارك أيضاً السعودي يزيد الراجحي والكويتي صلاح بن عيدان والأردنيان عمار حجازي وإبراهيم مهواش واللبنانيان ميشال صالح ونك جورجيو.

وتشهد البطولة تغييراً في قائمة السيارات المشاركة، فبعد اقتصار المنافسة فيها لسنوات طويلة على مصنعين (بشكل غير رسمي) هما سوبارو إمبريزا وميتسوبيشي لانسر إيفولوشن، ودخول ثالث في موسم 2008 هو تويوتا (إس 2000)، يشهد الموسم الجديد دخول بيجو، حيث يشارك السائق السعودي يزيد الراجحي في رالي قطر على متن سيارة جديدة من طراز "بيجو 207-إس 2000" ويساعده ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل.

وقال ناصر بن خليفة العطية، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، المنظم لرالي قطر الدولي: "من الجيد أن نرى طرازات جديدة من السيارات تدخل إلى بطولة الشرق الأوسط إلى جوار الطرازين الأساسيين وهما سوبارو

إمبريزا وميتسوبيشي لانسر ايفولوشن. فقد قاد السعودي foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? الصبان في الموسم الماضي سيارة من طراز تويوتا اس 2000، وها هو يزيد الراجحي يقود بيجو 207-إس 2000 مما يرفع من درجة المنافسة بين السائقين المشاركين في البطولة ويوفر أداء أقوى يمتع المشاهدين للجولات المختلفة من البطولة، ويؤدي إلى الارتقاء بمستوى البطولة".

حيدر القريشي
23-01-2009, 05:13 PM
شكرا على الاخبار يغالي
وتقبل تحياتي

اسدالعراقي
24-01-2009, 07:52 PM
شكرا اخوية الغالي حيدر الورد
على الردود المميزة
وتحياتي