المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز غاني وتعادل رواندي يقربهما من الدور الثاني لكأس إفريقيا للشباب



اسدالعراقي
24-01-2009, 11:38 AM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/26792.jpg
من مباراة منتخبي مالي وغانا للشباب





شهدت مباريات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس إفريقيا للشباب رواندا 2009 أمس – الأربعاء – فوز منتخب غانا على مالي بهدفين دون رد، وتعادل المنتخب الرواندي أمام الكاميرون بهدف لكل منهما؛ ليقطع المنتخبان شوطاً كبيراً في التأهل للدور الثاني للبطولة.

وفي المباراة الأولى على إستاد أماهورو تمكن المنتخب الغاني من تقديم مباراة متميزة والفوز على مالي بهدفين دون مقابل؛ ليخرج المنتخب المالي حسابياً من المنافسة على التأهل للدور الثاني من البطولة.

وتمكن المنتخب الغاني من التسجيل مبكراً تحديداً في الدقيقة 17 عن طريق غلادسون أواكو من رأسية قوية، وواصل المنتخب الغاني ضغطه حتى تمكن وانسفورد أوسي من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 78 مستغلاً حالة الارتباك التي وقع فيها حارس مرمى مالي بالو شيخ.

وفي اللقاء الأخر على نفس الإستاد انتهت مباراة المنتخب الرواندي أمام أسود الكاميرون بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لكل منهما.

على الرغم من البداية بضغط هجومي مكثف لأصحاب الأرض، إلا أن المنتخب الكاميروني كشر عن أنيابه في الدقيقة 35 مسجلاً الهدف الأول عن طريق برايس أوونا من تسديدة قوية مستفيداً من الركلة الركنية التي أرسلت متقنة له، وقبل نهاية الشوط الأول بالتحديد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع عن طريق يوسف ندايشايمي.

ومن المتوقع أن تكون مباراة المنتخب الرواندي أمام غانا في الجولة المقبلة مباراة قمة لتحديد المتأهل إلى الدور الثاني، بينما يأمل المنتخب الكاميروني في الفوز على مالي في محاولة منه للحاق بركب المتأهلين.

حيدر القريشي
25-01-2009, 07:09 AM
شكرا على الاخبار يغالي
وتقبل تحياتي

اسدالعراقي
25-01-2009, 12:00 PM
شكرا اخوية الغالي حيدر الورد
على الردود المميزة
وتحياتي