المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاكا يستعد لقيادة البرازيل في المواجهة الودية أمام إيطاليا



عراقي الى الابد
27-01-2009, 12:11 AM
أصبح كاكا نجم نجوم ميلان الإيطالي لكرة القدم محور اهتمام المنتخب البرازيلي قبل مباراته الودية أمام نظيره الإيطالي في العاشر من شباط/فبراير المقبل في لندن.

وأعلن كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي اليوم الاثنين قائمة فريقه للمباراة الودية ، حيث ضمت كاكا بجانب زميليه في ميلان رونالدينيو وألكسندر باتو بالإضافة إلى روبينيو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وستجمع المباراة الودية التي ستقام على استاد "الإمارات" ، المنتخب البرازيلي ، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب كأس العالم (خمس مرات) في مواجهة نظيره الإيطالي الفائز باللقب أربع مرات اخرها النسخة الاخيرة للبطولة عام 2006 .

والتقى الفريقان 12 مرة من قبل حيث فاز كل فريق في خمس مواجهات وتعادلا في مباراتين ، كما سجل كل فريق 19 هدف خلال هذه المواجهات.

وقال دونجا "المنتخب الإيطالي منافس جدير بالاحترام.. بالنسبة لعاداته وكفاءة لاعبيه ، المباراة أمامهم دائما ما تكون حاسمة ، لا يهم كونها مباراة في كأس العالم أو ودية".

وألمح دونجا إلى أنه سيقضي أغلب أوقات اليوم في إعداد فريقه للمباراة.

وأوضح المدرب البرازيلي "لاعبو المنتخب الإيطالي يتسمون بالانضباط الشديد من الناحية التكتيكية ، ويعرفون كيفية إغلاق المساحات أمام منافسيهم.. وعندما يستعيد الفريق ا لكرة فإنهم يشنون هجمات مرتدة في غاية الخطورة والقوة".

وبسبب ذلك استدعى دونجا مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة لهذه المباراة.

وضمت قائمة المنتخب البرازيلي خوليو سيزار ودوني في حراسة المرمى ، وفي الدفاع لوسيو خوان وتياجو سيلفا ولويساو ومايكون ودانيل الفيس ومارسيلو وأدريانو كوريا.

وفي خط الوسط جيلبرتو سيلفا وخوسيوس وأندرسون فيليبي وايلانو وخوليو بابتيستا ورونالدينيو وكاكا وفي خط الهجوم ألكسندر باتو ولويس فابيانو وروبينيو.

mohamed21
27-01-2009, 02:51 AM
شكرا اخي العراقي
على الخبر المميز
ودمت للتألق
تحييييييياااااااااتي

اسدالعراقي
27-01-2009, 10:51 AM
شكرا اخي العزيز مصطفى الورد
على الاخبار المميزة
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

حيدر القريشي
27-01-2009, 04:17 PM
شكرا على الاخبار يغالي
وتقبل تحياتي