المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسارة منتخب الإمارات من نظيره الأوزبكي بتصفيات كأس آسيا



عراقي الى الابد
28-01-2009, 08:39 PM
خسر المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم على أرضه صفر /1 من نظيره الاوزبكى ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية (الدوحة 2011).

وجاء أداء المنتخب الإماراتي غير مقنع خاصة في الشوط الأول وبالتحديد بعد الهدف الاوزبكى المباغت للاعب باجينيف الذي يرتدي القميص رقم 10 ، رغم محاولات الإمارات لتعويض الهدف عن طريق هجمات فردية غير منظمة لا تنم عن وجود جمل تكتيكية محفوظة.

وحاول الفرنسي دومينيك باتينيه المدير الفني للمنتخب الإماراتي الدفع باللاعب foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/?foraten.net/? خليل في خط الهجوم بعد بداية الشوط الثاني إلا انه لم يستطع أن يعدل النتيجة الأمر الذي ينطبق على إسماعيل الحمادي الذي دفع به المدرب في الدقائق الأخيرة رغم امتلاكه فرصة قوية لم يستطع استغلالها بالشكل المطلوب برفقة إسماعيل مطر .

وقال دومينيك للصحفيين اليوم الأربعاء: "حاولت المحافظة على توازن الفريق في المباراة ، لذلك أجلت الدفع بالمهاجم إسماعيل الحمادي.. فضلت إشراك علي الوهيبي منذ البداية بديلا للحمادي لأنه كان جاهزا بدنيا في حين كان الحمادي غير مستعد نفسيا" .

ومن جانبه، قال قاسيموف مدرب المنتخب الأوزبكى: "توقعت أن تلعب الإمارات بشكل أفضل لأنه منتخب جاهز بدنيا لمشاركته الأخيرة في كأس الخليج ، لكنه لم يظهر بالشكل المتوقع ".

يذكر أن المنتخب الإماراتي يحتل قمة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب الاوزبكى الذي يحتل المركز الثاني فيما يحل المنتخب الماليزي في المركز الثالث بدون رصيد.

علي مزهر الزيدي
29-01-2009, 12:42 AM
مشكور حبي يا ممتميز دائماً

حيدر القريشي
29-01-2009, 07:22 AM
شكرا على الاخبار يغالي
وتقبل تحياتي

اسدالعراقي
29-01-2009, 01:07 PM
شكرا اخي العزيز مصطفى الورد
على الاخبار المميزة
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)