المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب نادال: إصابة المصنف الأول على العالم لا تبدو خطيرة



عراقي الى الابد
16-02-2009, 07:36 PM
أكد توني نادال عم ومدرب نجم التنس الأسباني رافاييل نادال اليوم الاثنين أن الإصابة التي لحقت بالمصنف الأول على العالم خلال نهائي بطولة روتردام: "لا تبدو خطيرة".

وقال توني نادال لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) اليوم: "من حيث المبدأ ، لايبدو ان هناك شيئا خطيرا".

وأكد نادال بنفسه النظرة التفاؤلية في مدريد في وقت لاحق اليوم ، حيث قال عقب توقيعه اتفاق شراكة لمدة أربعة أعوام مع شركة " مابفري" الأسبانية للتأمين "لن تشكل ركبتي عائقا أمام المشاركة في كأس ديفيز.. إنني متحمس للغاية للمشاركة..الأمر يحتاج إلى قليل من الراحة ، إنها مجرد إجهاد في وتر".

ولدى سؤاله عما إذا كانت هذه الإصابة مماثلة لتلك التي تعرض لها نادال نهاية عام 2008 ، والتي أجبرته على عدم المشاركة في بطولة كأس الأساتذة بشنغهاي ونهائي كأس ديفيز ، أكد المدرب أن الإصابة الحالية في منطقة أدنى".

وكان نادال ، المتوج بلقب بطولة أستراليا المفتوحة ، خسر المباراة النهائية لبطولة روتردام أمس الأحد أمام الاسكتلندي أندي موراي 4/6 و6/4 وصفر/6 ، وعانى من إصابة في ركبته اليمنى.

وأوضح مدرب نادال: "عندما نزل إلى الملعب ، لم تكن حالته جيدة ، وتناول المسكنات ، ولكنها لم تعط التأثير المطلوب ، وفي المجموعة الثالثة لم يعد يستطيع تسديد ضربات الإرسال".

وكان من المقرر أن يحضر نادال العديد من الالتزامات الدعائية اليوم في مدريد ، بيد انه استنفد معظم الوقت في زيارة طبيبه بالعاصمة الأسبانية لإجراء المزيد من الفحوصات.

وأكد توني نادال: "لحين يكشف الطبيب عما يعانيه اللاعب ، ليس لدينا معرفة حقيقية ، ولكن من حيث المبدأ ، لايبدو ان هناك شيئا خطيرا".

ويعتقد توني نادال أن ابن أخاه قد يتمكن من المشاركة في بطولة دبي الأسبوع المقبل ، رغم أن القرار النهائي يعتمد على مدى رغبته في المشاركة في منافسات كأس ديفيز أمام صربيا في الأسبوع التالي بأسبانيا.

اسدالعراقي
16-02-2009, 08:43 PM
شكرا اخي العزيز مصطفى الورد
على الاخبار المميزة
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)