المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقيقات ينافسن في بطولة دبي المفتوحة للتنس



النورس الجريح
18-02-2009, 07:12 AM
شقيقات ينافسن في بطولة دبي المفتوحة للتنس




http://www.news-all.com/up/2006/upload/news-all.com_2006459.jpg
تنطلق الثلاثاء مباريات الدور الثاني من بطولة دبي المفتوحة للتنس، حيث ستشارك اللاعبات المصنفات الأوائل في البطولة، ومن أبرزهن، الشقيقتان الأمريكيتان سيرينا وفينوس ويليامز، والصربية إيلينا يانكوفيتش والروسيات إيلينا ديمنتييفا وفيرا زفوناريفا ودينارا سافينا.
وكانت مباريات الدور الأول قد اختتمت الاثنين، حيث شهدت خروج بعض اللاعبات اللواتي كان يعتقد أنهن سينافسن على البطولة، ومن أبرزهن، الروسيتان سفيتلانا كوزينتسوفا وآنا تشاكفيتادزه والبولندية أنيسكا رادفانسكا، التي خرجت على يد شقيقتها الصغرى، بالإضافة إلى اليابانية آي سوجياما.
ومن المنتظر أن تتأهل معظم اللاعبات الكبار في هذا الدور، إلا بالطبع إذا حدثت مفاجآت.
ومن أبرز اللقاءات اللقاء الذي يجمع المصنفة الأولى عالمياً، سيرينا ويليامز مع الإيطالية سارة إيراني، وآخر يجمع الروسية ديمنتييفا مع النمساوية سيبيل بامير، وكذلك لقاء الروسية زفوناريفا مع مواطنتها فيرا دوتشفينا
والصربية يانكوفيتش مع الرومانية مونيكا نيكوليسكو.
وتشهد بطولة "باركليز دبي المفتوحة للتنس" تجمعاً فريداً، حيث تشارك 6 شقيقات في البطولة.
إلا أن لقاء فريداً جمع الشقيقتين البولنديتين أنيساكا وأورسولا رادفانسكا انتهى بهزيمة غير متوقعة للشقيقة الكبرى أنيسكا، المصنفة التاسعة على العالم وخروجها من المنافسة وتأهل الشقيقة الصغرى إلى الدور الثاني.
ورغم الترتيب المتأخر للشقيقة الصغرى أورسولا عالمياً، وهو 120، إلا أن ذلك لم يحل دون خوضها لمباراة صعبة تمكنت في نهايتها من انتزاع نصر كبير على شقيقتها الكبرى بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-4 و6-3.
وقالت أورسولا عقب المباراة "كانت مباراة صعبة حاولت فيها تجاهل من هو خصمي في الطرف الآخر من الملعب ولم يكن الأمر سهلا علي أن أواجه شقيقتي ولكنني سعيدة بإنتقالي إلى الدور الثاني لكن شقيقتي مصابة بوعكة صحية وأخبرتني بعد انتهاء المباراة أنها متعبة نتيجة مشاركتها في الزوجي"، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام."
كذلك شهدت لقاءات الاثنين لقاءات أخرى لشقيقتي،ن لكن مع لاعبات أخريات، حيث خسرت كاترينا بوندرينكو على يد فيرجيني رازانو بمجموعتين وبواقع 7-5 و6-2، فيما تغلبت شقيقتها آلونا بوندرينكو على أولغا كوفورتسوفا 6-4 و6-3.
أما الشقيقتان، سيرينا وفينوس ويليامز فينتظر أن يبدأ مشوارهن في الدور الثاني من البطولة الذي انطلق اليوم الثلاثاء.
وفي المنافسات الأخرى أقصت اللاعبة الرومانية نيكولوسكو الصينية شواي بنغ بنتيجة 3-6 و7-5 و6-2، وتغلبت السلوفاكية دانيلا هانتوشوفا بسهولة على السويسرية ستيفاني فوجيل بنتيجة 7-5 و6-2، في حين فازت الإيطالية فرانسيسكا شيفوني على الأسترالية كاسي ديلاكوا بمجموعتين مقابل لا شيء 6-1 و6-1.

اسدالعراقي
18-02-2009, 07:29 PM
شكرا اخي العزيز النورس الجريح الورد
على الاخبار المميزة
عاشت ايدك وننتظر جديدك الجميل
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)