المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤتمر خواندي راموس لما قبل مباراة بيتيس



عراقي الى الابد
20-02-2009, 09:36 PM
http://www.realmadrid.com/cs/Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @@ كلمة ممنوعة @-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DJuande_R amos%2C_en_rueda_de_prensa.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1202872708242&ssbinary=true

خواندي راموس : سنقاتل بكل ما أتوتينا من قوة

هو واحد من الناس التي تمتاز بالهدوء والثقة.تكلم بقناعة مطلقة عن حظوظ فريقه في الليغا. لايريد التكلم عن أي شيء غير مباراة السبت مع ريال بيتيس " الناس مرتاحون ولا أريد أن أشتت فكرهم ! " عن البيئة لا الاعبين " تكلنا كثيرا هذا الأسبوع بثقة و حساسية " لذا فقط و ضع المؤقت وتوقع أن يواصل الفوز التاسع على التوالي.

1- 8 إنتصارات على التوالي تبدو تؤثر على برشلونة ؟
لعبنا بشكل جيد ! وواصلنا الإنتصارات ونحن نواجه كل أسبوع وكل يوم. ظروف برشلونة لا تهمني أبداً

-باكو شابارو قال انهم تأثرو من مباراة البرشا وريال مدريد سيفوز !؟
أستطيع أن أقول اننا مركزون ! أنا أحترم باكو كثيراً , ولقد عمل معي من قبل !لن أناقش ما يقوله كل شخص !

3- هل نسيت لابورا ؟
لا يوجدلدي شيء لأنساه ! لقد أنهيت العمل مع وقررت ان لا أجدد ! لقد كنت مرتاحاً . وأعتقد انني كنت على علاقة جيدة مع بيتيس! لكني لم أجد أهمية للتجديد !

4- هل سوف يلعبون كما لعبوا سابقاً؟
لعب مبارتين في نفس الأسبوع مع الإصابات التي لديهم! لكن الاعبين لديهم فرص كبيرة خصوصا أن لديهم إصابات!

5- هل لديك مشكلة في من ستختار للعب في الأمام ؟
أتمنى أن حصلت على هذه المشلكة في كل أسبوع. في الحقيقة لقد حصلت ! هذا إيجابي جداً , الاعبون ممتازين ! والكل لديه رغبة كبيرة للعب ومساعدة الفريق ! لذلك فهذا جيد للمدرب:)

- لقد تحدثت بشكل غير مباشر عن أراحة الاعبين لمباراة ليفربول !!
سوف أضع الاعبين الأفضل للفوز في المباراة على حسب الظروف ! إذا كنا سلعب وسنرهق ! لكن بالنسبة لي أن المباراة أمام بيتيس مباراة مهمة جداً! لدينا لاعبون جيدون في كل المراكز ! الإختيار بين واحد وآخر نفس الشيء بالنسبة لي ! أعتقد أن المستوى سيختلف من لاعب إلى آخر ! هذا كان واضح في الأسبوع الماضي عندما غاب روبين ! لكن الجيمع لديه الفرصة للعب بشكل جيد !

7- كيف حال قوتي ؟
لقد أصيب قبل مدة وهو منذ أسبوعين يواصل التغافي والوصول إلى أفضل حالاته البدنية, وبالتدريج سينقحمه للعب إذا كنا مقنعين أنه تعافى تماماً

8- هناك حديث عن موضوع تجديد عقدك ؟
أنا لا أهتم أبداً. لقد وقعت عقداً لمدة 6 أشهر , وعندما ينتهي , إذا كان الأنصار سعيدين سنجلس ونتكلم, وإذا لم يكن ذلك , كل واحد سيسلك طريقه. الفريق هو الأكثر أهمية. يجب علينا أن نواصل العمل على هذا المسار ونفكر فقط في النتائج للمبارايات القادمة.

9- ماذا تستحق ؟
لا يجب علي الحكم أو التحليل !

10- بولودا قال أنه يود التجديد لك ؟
لا أستطيع لأن أحكم أو أحلل, كل واحد حر, لا يوجد لدي ما أقوله لما يقوله الآخرين. أنا أركز فقط على عملي وهذا ما يجب علي فعله.

11- تبدو متكتما على كل شيء ؟
يجب علي كمدرب أن أكون أول شخص يشدد على اهمية مباراة بيتيس. إذا تعثرنا " لاسمح الله " سنقول وداعاً للدوري. مادام هناك أمل سنقاتل بكل بقوة على البطولة. لا أريد تشتيت الإنتباه. وأعتقد أن الناس لا تأبه لمباراة بيتيس.

12- عن من تتكلم ؟
البيئة بشكل عام.مباراة كأهمية مباراة ليفربول تمتص كل الإهتمام. واجبي أن أركز على مباراة بيتيس وأجعل كل البيئة تركز معي على المباراة.

13- كيف تحضر الاعبين نفسياً ولا تشتت فكرهم ؟
تكلمنا في هذا الأسبوع لماذا يجب أن نركز كل عملنا. أعتقد أنك قد فهمت !!:) إلى حين أن تجتاز المباراة ! لا تعلم ماهي النتائج

14- يبدو أن درينثي يعناني من الشحن النفسي ( القلق الشديد ). هل أنت قلق ؟
أعتقد أنه تحسن كثيراً. لقد تدرب جيداً هذا الأسبوع وأنا سعيد لسلوكه ! هو يعلم أنه يجب عليه التطور في بعض الأمور. لذلك لقد شجعته كثيراً. لديه قدرات إذا سخرها بالشكل الجيد سيكون نافع للفريق.

15- هل سيلعب ديارا2 ؟
ربما حسب الظروف. ربما لن يلعب لــ 90 دقيقة! لقد عانى من المشاكل هذا الأسبوع. سنرى كيف سيكون أداءه أثناء العمل التدريبي!

16- هل تفاجأت بسرعة تأقلمه مع الدوري الأسباني ؟
أنه لاعب أتى من إنجلترا! عندما أتى هنا . كثير من الناس لم يكونوا مقتنعين به ! لكنه صفقة رابحة !

17- هل لعب الفريق بشكل جيد بدون روبن ؟
لعب لعبنا بشكل مختلف! كل لاعب قام بأدوار خاصة! لا نستطيع اللعب بشكل جيد بدون روبين لذلك قررت أن ألعب بطريق مختلفة! والفريق أظهر أنه بإمكانه اللعب بشكل جيد. لقد ركزت كثيرا مع ريال مدريد الذي استطاع تحبيط قدرات خيخون! لقد عملنا بشكل رائع !

18- الهدف هو تخطي هاتين المباراتين ؟
كلما تقدمنا كان المنافسين أكثر صعوبة ! وإذا تخطينا هتين المبارتين ! الأسيوع القادم سيكون أخف ضغطا ولا يوجد مباراة لدوري الأبطال. ونحن نأتي على شهر أبريل و مايو ! وستكون المباريات أكثر أهمية

- هل سيكون الترتيب لمباراة بيتيس كالتحضير لمباراة ليفربول ؟
كل مبارا مختلفة عن الأخرى ! بطولة كالدوري الإسباني بطولة مهمة ولا يمكنا تركها. والمباراة التالية ستكون في دوري الأبطال ! في كل مباراة سنضع الاعبين الأفضل , الأفضل سيلعب ! ويجب علينا أن نركز كثيرا على المبارة التالية أيضاً .

20- هل هناك أمكانية أكبر للفوز بدوري الأبطال ؟
في دوري الأبطال نحن نعتمد على أنفسنا ! هذا يعني أنه إذا لعت جيداً بدون أخطاء و ستملك فرص الفوز. بالإضافة إلى أن فوزنا في الدوري يحتاج إلى تعثر برشلونة !في دوري الأبطال هنال 8 أو 9 فرق أكثر قوة وكلها من الممكن أن تفوز بالبطولة!

21- لقد قلت أن برشلونة يمر بأفضل أحواله في تاريخه ؟
هذا صحيح ! لقد قلت ذلك . لكن لم أعني ذلك ! فقد قلت أن ريال مدريد ما كان ليكون بذلك السوء إن كان برشلونة لايمر بمرحلة إستثنائية في تاريخه! عندما حضرت إلى هنا الأرقام كانت تشير على أن برشلونة في أفضل حلاته ! لا أحد حقق هذه النتائح من قبل !

22- سافيولا و غارسيا شكوا أنهم لايلعبون عدد كافي من الدقائق ؟
أنا أفهم ذلك ! كل لاعب يريد اللعب لكن هذا غير ممكن ! يحب عليهم الصبر للحصول عل فرصة للعب !


http://www9.0zz0.com/2008/09/10/07/198533028.jpg (http://www.realmadrid.com/cs/Satellite/es/1202762619833/noticia/Noticia/%E2%80%9CSolo_pienso_en_el_Betis%E2%80%9D.htm)

اسدالعراقي
21-02-2009, 10:37 AM
شكرا اخي العزيز مصطفى الورد
على المقابلة المميزة
فعلا مقابلة مميزة وكلامه صريح ومنطقي
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

عراقي الى الابد
21-02-2009, 01:24 PM
العفو ومشكور اخويه العزيز للمرور الكريم

تحياتي