المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد السعودي يحقق فوزاً ثميناً على الاستقلال



اسدالعراقي
12-03-2009, 08:26 PM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/27164.jpg
شعار مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم



خطف فريق الاتحاد السعودي فوزاً في اللحظات الأخيرة على ضيفه الاستقلال الإيراني بهدفين مقابل هدف واحد أمس الأربعاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم الاستقلال بهدف آراش برهاني في الدقيقة 76 قبل أن يرد الاتحاد في الدقائق الأخيرة بهدفين عن طريق المصري عماد متعب (86) والمغربي هشام بوشروان (90+3).

وكان الجزيرة الإماراتي خسر ضمن ذات المجموعة أمام أم صلال القطري 0-1 على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، وسجل البحريني علاء حبيل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وتصدر الاتحاد ترتيب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق عدد الأهداف المسجلة أمام أم صلال في حين بقي رصيد الجزيرة والاستقلال خالياً من النقاط.


وفي المجموعة الأولى، تعادل الهلال السعودي مع سابا باتري الإيراني بهدف لكل فريق على ستاد الملك فهد، وتقدم الفريق الإيراني بهدف حامد رضا فرزان (14) قبل أن ينجح الهلال في إدراك التعادل بالدقيقة 33 عن طريق المدافع أسامة الهوساوي.

وكانت المباراة مقررة يوم الثلاثاء ولكن تم تأجيلها بسبب العاصفة الترابية في الرياض، علماً بأن المباراة الثانية في المجموعة شهدت فوز باختاكور الأوزبكي على مضيفه الأهلي الإماراتي 2-1 يوم الثلاثاء.


وفي المجموعة الرابعة، فاز سيباهان الإيراني على الشباب الإماراتي بهدفين نظيفين على ستاد فولاد في أصفهان، وتقدم سيباهان مبكراً بهدف سيد مهدي صالحي في الدقيقة الأولى قبل أن يضيف البرازيلي أرماندو ميغل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وكان الاتفاق السعودي خسر أمام بونيودكور الأوزبكي 1-2 ضمن ذات المجموعة على ستاد جار في طشقند، وسجل انفرجون سولييف هدفي بونيودكور (28 و47) في حين سجل صالح بشير هدف الاتفاق الوحيد في الدقيقة 65.

وتصدر سيباهان ترتيب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف أمام بونيودكور، في حين بقي رصيد الاتفاق والشباب خالياً من النقاط.

وفي المجموعة السابعة، فاز شنغهاي شينهوا الصيني على ضيفه الجيش السنغافوري 4-1 على ستاد شنغهاي، وسجل هرنان باركوس (25 من ركلة جزاء و90) ويو تاو (74) ويين تشيفو (85) أهداف شنغهاي، في حين سجل جون ويلكنسون (63) هدف الجيش الوحيد.

وكان سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي تغلب على كاشيما انتيلرز الياباني 4-1 ضمن ذات المجموعة على ستاد سوون، وسجل أهداف الفائز لي ويفينغ (44) وإدواردو دي اوليفيرا (45+1) وهونغ سونهاك (82) وبارك هيونبيم (90+1) في حين سجل ماركوس غوميز هدف كاشيما الوحيد بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

اهل العراق
22-03-2009, 06:18 AM
شكرا اخي العزيز ابو شهد

على الاخبار المميزة دمت

لنا شمعة منورة في الفرات

وتقبل تحياتي اهل العراق

اسدالعراقي
22-03-2009, 10:52 AM
شكرا اخوية الغالي ابو شهاب الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي