المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوريا الشمالية ترتقي للصدارة بعد الفوز على الامارات في كاس العالم



اسدالعراقي
28-03-2009, 09:11 PM
صعدت كوريا الشمالية إلى صدارة المجموعة الثانية بعد فوزها على ضيفتها الإمارات 2-صفر اليوم السبت في بيونغ يانغ ضمن الجولة الخامسة، وسجل باك نام تشول (51) ومون اين جوك (90) الهدفين.
ورفعت كوريا الشمالية رصيدها إلى 10 نقاط لتخطف المركز الأول من جارتها الجنوبية التي بقيت ثانية برصيد 8 نقاط.
في المقابل تضاءلت فرصة الإمارات في احتلال المركز الثالث الذي كانت تسعى إليه بعدما توقف رصيدها في المركز الأخير عند نقطة واحدة.
كانت الإمارات تسعى للمنافسة على المركز الثالث في المجموعة على اعتبار انه يسمح لصاحبه بخوض مباراتي ملحق مع ثالث المجموعة الأولى، ثم يلتقي الفائز منهما في ملحق آخر مع المتأهل عن تصفيات اوقيانوسيا لتحديد المتأهل إلى المونديال.
استحق المنتخب الكوري الشمالي الفوز وحاصر ضيفه الإماراتي منذ بداية المباراة وظهر تصميمه على خطف هدف مبكر معتمداً على التمريرات العرضية من الظهير الأيمن شا يونغ هايوك تارة واختراقات جونغ تاي سي وهونغ يونغ جو تارة أخرى.
وكانت كوريا الشمالية قريبة من افتتاح التسجيل أكثر من مرة لولا التألق اللافت الذي أبداه حارس الإمارات ماجد ناصر الذي صد أكثر من ثلاث أهداف محققة في الشوط الأول كانت كفيلة بخروج أصحاب الأرض بفوز كبير.
وبدأت كوريا الشمالية فرصها عندما توغل جو بالكرة ليشتتها حمدان الكمالي من أمامه لتصل إلى تاي سي الذي سدد بقوة لكن ماجد ناصر تصد لكرته الخطرة ببراعة(9).
ومرر جي يون نام كرة متقنة إلى أخطر لاعبي كوريا الشمالية تاي سي لكن ماجد ناصر تدخل مرة أخرى لصد كرته عندما أبعدها ببراعة قبل أن تخترق مرماه (30).
وحاولت كوريا الشمالية التسجيل من الركلات الثابتة فسدد جو ركلة حرة رائعة أبعدها ماجد بصعوبة إلى ركنية (39)، ثم جرب تاي سي حظه مجدداً بكرة رأسية خطرة طار لها حارس الإمارات وصدها ببراعة(42).
وانتظرت الإمارات الدقيقة 45 لصنع فرصتها الأولى بعد ركلة حرة من نواف مبارك أبعدها الحارس الكوري ري ميونغ غوك إلى ركنية.
وترجمت كوريا الشمالية سيطرتها المطلقة بافتتاح التسجيل عندما مرر هايوك كرة إلى باك نام تشول الذي سددها من بعد 20 متراً قوية استقرت في مرمى ماجد ناصر العاجز عن صدها (51).
وحاول مدرب الإمارات الفرنسي دومينيك باتنيه إدراك التعادل على الأقل عبر الدفع بمحمد إبراهيم ومحمد الشحي لزيادة الفاعلية الهجومية لكن دون جدوى.
في المقابل تابعت كوريا الشمالية هجماتها وأصاب مون اين جوك العارضة بعد تسديدة بعيدة (79)، قبل أن يضيف هو نفسه الهدف الثاني بعدما تلقى كرة من تاي سي وضعها في المرمى (90).

sadsaid
28-03-2009, 09:42 PM
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

اهل العراق
29-03-2009, 06:46 AM
شكرا اخي العزيز ابو شهد

الورد على الاخبار المميزة

دمت في حفظ الرحمن

تقبل تحياتي اهل

العراق

اسدالعراقي
29-03-2009, 05:23 PM
شكرا اخوية الغالي سعد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

اسدالعراقي
29-03-2009, 05:23 PM
شكرا اخوية الغالي ابو شهاب الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي