المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإصابة في الركبة تحرم ايفانوفيتش من المشاركة ببطولة مدريد لتنس الأساتذة



حيدر القريشي
08-05-2009, 08:13 PM
انسحبت لاعبة التنس الصربية أنا ايفانوفيتش ، حاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ، اليوم الجمعة من المشاركة في بطولة مدريد لتنس الأساتذة التي تنطلق منافساتها غدا السبت ، بسبب الإصابة بالتهاب في الركبة اليمنى.

ونصح الأطباء اللاعبة بالراحة لمدة أسبوع ، وذلك قبل أسبوعين من بدء مشوار ايفانوفيتش للحفاظ على لقب رولان جاروس ثاني بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وقالت ايفانوفيتش التي تمتلك منزلا تقضي فيه الأجازات في مايوركا والتي تتعلم اللغة الأسبانية منذ فترة "أشعر بخيبة أمل كبيرة للغايب عن بطولة مدريد. عندما نظرت إلى أجندة موسم 2009 كانت بطولة مدريد واحدة من البطولات التي أتطلع إليها ، لأنني أعشق أسبانيا".

وأضافت "قمت بزيارة كاخا ماجيكا (الملعب الجديد للبطولة) قبل عامين وكان يبدو استادا جميلا. أشعر بحزن عميق لعدم مشاركتي في البطولة".

وأردفت "في الوقت الراهن ، لا تحوم الشكوك حول مشاركتي في بطولة باريس ، وتركيزي الآن منصب على رولان جاروس".

وقالت ايفانوفيتش التي خرجت من الدور الثالث لبطولة روما على يد البولندية أجنيسكا رادفانيسكا ، إنها كانت تعاني من مشكلة في الركبة منذ الشهر الماضي.

وأوضحت اللاعبة الصربية "ركبتي تؤلمني منذ بطولة كأس الاتحاد قبل أسبوعين. وكان الألم يزداد مباراة تلو الأخرى لذلك قررت الذهاب إلى ميونيخ وعرض نفسي على أخصائي".

وأضافت "لسوء الحظ نصحني هو ومساعدوه بالراحة وعدم خوض مباريات حاليا ، علما بأنني يجب أن أعمل بجدية لاستعادة عافيتي الأسبوع المقبل".

اسدالعراقي
08-05-2009, 09:02 PM
شكرا اخي العزيز ابو كرار الورد
على الاخبار المميزة
عاشت الايادي ياورد
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

حيدر القريشي
08-05-2009, 09:26 PM
العفو اخويه ابو شهد
شكرا على مرورك
وتقبل تحياتي