المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برايانت يسجل 40 نقطة ويقود ليكرز للفوز على نجتس بدوري السلة الأمريكي



حيدر القريشي
20-05-2009, 12:07 PM
سجل كوبي برايانت 40 نقطة ، منها 18 نقطة في الربع الأخير ، ليقود لوس أنجليس ليكرز إلى الفوز على دنفر نجتس 105/103 مساء أمس الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في أول مباراة للفريقين في سلسلة مباريات الدور النهائي للقسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.


وقال برايانت "بالفعل.. لم نكن الأفضل طوال المباراة.. وبمجرد أن شعرت بافتقاد فريقنا الطاقة ، كثفت جهدي لأساعد الفريق على اجتياز المباراة.. إنه فقط جزء من مسئوليتي تجاه الفريق".


وقال لامار أودوم ، زميل برايان ، إنه أعجب بشكل كبير بتألقه ، وأوضح "إنه أمر مدهش.. لكننا بدأنا التعود على نجومية برايانت".


وسجل النجم الأسباني باو جاسول 13 نقطة و14 متابعة ، كما سجل ديريك فيشر 13 نقطة لليكرز ، الذي حقق اليوم فوزه الحادي عشر على التوالي أمام نجتس في الأدوار الفاصلة بالدوري.


وسجل كارميلو أنتوني 39 نقطة كما سجل زميله تشاونيسي بيلابس 18 نقطة لنجتس مقابل 15 نقطة لكينيون مارتين ، ورغم أن نجتس كان حصل على فترة راحة كافية وقدم عرضا جيدا أمس ، لكنه لم يتمكن من حسم المباراة الافتتاحية لصالحه.


وقال جورج كارل ، المدير الفني لدنفر نجتس ، مشيرا إلى برايانت "إنه (ليكرز) فريق رائع وقدم عرضا مذهلا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أنهاها بالشكل الأمثل.. لم نقدم الأداء الذي يسمح لنا بالفوز بالمباراة".


وأضاف "لا توجد انتصارات افتراضية في الأدوار الفاصلة بدوري السلة ، وستكونال 48 ساعة المقبلة صعبة".


ويستضيف ليكرز المباراة الثانية على ملعبه مساء غد الخميس.


وتخلف ليكرز ، الذي فاز على هيوستن في المباراة السابعة الأحد الماضي ، بفارق 13 نقطة في النصف الأول من مباراة أمس ، ثم قلص الفارق ليصبح متخلفا 89/82 قبل سبع دقائق و27 ثانية من نهاية المباراة ، لكن برايانت بدأ تألقه ليقلب الموازين ويقود الفريق إلى فوز ثمين.

اسدالعراقي
20-05-2009, 04:18 PM
شكرا اخي العزيز ابو كرار الورد
على الاخبار المميزة
عاشت الايادي ياورد
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

حيدر القريشي
20-05-2009, 06:07 PM
العفو اخويه ابو شهد
منور يغالي
وتقبل تحياتي