المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باتون ينطلق من المركز الأول في سباق الجائزة الكبرى لفورمولا-1 بموناكو



حيدر القريشي
23-05-2009, 05:02 PM
سجل جنسون باتون اليوم السبت أسرع زمن في التجربة الرسمية لسباق الجائزة الكبرى بموناكو الذي يقام غدا الأحد في مونت كارلو ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 متفوقا على الفنلندي كيمي رايكونين سائق فريق فيراري الإيطالي ، لينطلق من المركز الأول غدا.


وأنهى جنسون سائق فريق براون جي.بي ومتصدر الترتيب العام لفئة السائقين ببطولة العالم التجربة مسجلا دقيقة واحدة و902ر14 ثانية على مضمار الطرق


البالغ طوله 340ر3 كيلومترا ، لينطلق من المركز الأول للمرة الرابعة هذا الموسم.

وقال روس براون رئيس الفريق إن باتون قد أثبت من قبل أنه يمكنه التنافس في الوقت الذي يقع فيه تحت ضغوط. وقال براون "أعتقد أنه يريد الحفاظ على القمة حتى النهاية".


واحتل رايكونين المركز الثاني بفارق 025ر0 ثانية خلف باتون وتلاه روبنز باريكيللو زميل باتون وسيباستيان فيتيل سائق ريد بول.

وفي المراكز التالية جاء البرازيلي فيليبي ماسا سائق فيراري والألماني نيكو روزبرج سائق وليامز.

وكان البريطاني حامل اللقب لويس هاميلتون سائق فريق مكلارين-مرسيدس قد تعرض لاصطدام خلال التجارب وسيبدأ سباق الغد من المركز السادس عشر.

وقبل انطلاق السباق السادس بالموسم ، يتصدر باتون الترتيب العام للسائقين برصيد 41 نقطة بعدما فاز بأربعة سباقات من بين السباقات الخمسة السابقة بهذا العام.

ويحتل باريكيللو المركز الثاني بفارق 14 نقطة خلف باتون برصيد 27 نقطة ويليه سائق فريق ريد بول سيباستيان فيتيل في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

اسدالعراقي
23-05-2009, 09:01 PM
شكرا اخي العزيز ابو كرار الورد
على الاخبار الجميلة و المميزة
عاشت الايادي ياورد
وتحياتي
http://up.foraten.net/uploads/64d7738e18.gif (http://up.foraten.net)

حيدر القريشي
23-05-2009, 09:10 PM
العفو اخويه العزيز
شكرا على مرورك
وتقبل تحياتي