المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضطر النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم



الامير العراقي
04-06-2009, 07:18 PM
اضطر النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم إلى خوض مجموعة ماراثونية استمرت 61 دقيقة قبل أن يقضي على أحلام الفرنسي جايل مونفيس ويتغلب عليه 7/6 (8/6) و6/2 و6/4 اليوم الأربعاء في دور الثمانية لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) البالغ مجموع جوائزها 5ر15 مليون يورو ، ليحجز مقعده في الدور قبل النهائي للبطولة.

ويلتقي فيدرر في الدور قبل النهائي بعد غد الجمعة الأرجنتيني خوان ديل بوترو المصنف الخامس ، الذي تأهل للدور قبل النهائي لإحدى البطولات الكبرى للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الأسباني تومي روبريدو 6/3 و6/4 و6/2 .

وتأتي المباراة بمثابة تكرار لسيناريو فوز فيدرر على مونفيس في الدور قبل النهائي للبطولة العام الماضي.

وقال فيدرر "أنني سعيد للغاية بالعودة إلى الدور قبل النهائي هنا ، ، كانت أكثر المباريات ثباتا بالنسبة لي في هذه البطولة ، وبالطبع فقد جاءت في الوقت المناسب".

وتأهل فيدرر الذي خسر المباراة النهائية لرولان جاروس أمام الأسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم ، في الأعوام الثلاثة الأخيرة ، للدور قبل النهائي لبطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى للمرة العشرين على التوالي ، وكانت آخر مرة فشل فيدرر في التأهل إلى الدور قبل النهائي في عام 2004 عندما خسر في رولان جاروس أمام جوستافو كيورتين.

http://www.alforat.org/images/icon_blank.gif
روجير فيدرير يصافح جايل مونفيس

اسدالعراقي
05-06-2009, 08:23 AM
شكرا اخي العزيز الامير العراقي الورد
على الاخبار الجميلة و المميزة
عاشت الايادي ياورد
وبارك الله بك
وتحياتي

حيدر القريشي
05-06-2009, 05:24 PM
شكرا على الاخبار اخويه العزيز
تقبل تحياتي
ودمت بحفظ الباري