المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موكوينا سعيد بحضور زوما لتدريبات الفريق استعدادا لكأس القارات



اسدالعراقي
13-06-2009, 04:37 PM
أعرب آرون موكوينا قائد منتخب جنوب أفريقيا عن سعادته وجميع زملائه بحضور رئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما لتدريبات الفريق اليوم السبت في آخر استعدادات الفريق قبل خوض المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للقارات والتي تنطلق فعالياتها غدا الأحد بجنوب أفريقيا وتستمر حتى 28 حزيران/يونيو الحالي.

وقال موكوينا إن زيارة الرئيس للتدريبات ليست الأولى ولكنها تمثل دفعة معنوية رائعة للفريق قبل المباراة الافتتاحية المقررة غدا الأحد أمام المنتخب العراقي على استاد "إليس بارك" بالعاصمة الإدارية جوهانسبرج.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت لمنتخب جنوب أفريقيا بقاعة المؤتمرات الصحفية في استاد "إليس بارك" في حضور موكوينا والمدرب البرازيلي جويل سانتانا المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا.

وقال موكوينا إن البطولة تمثل أفضل استعداد للفريق قبل كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا خاصة وأنها تقام بمشاركة أبطال القارات.

وأوضح موكوينا أن الأجواء المحيطة بالفريق حاليا تشبه الأجواء التي تتسم بها بطولات كأس العالم فالمشاركة الجماهيرية مع الفريق فعالة تماما ويشعر بها اللاعبون منذ فترة ويتمنى الجميع أن تستمر وتتكرر في كأس العالم 2010 .

وعن حالة ملعب استاد "إليس بارك" بعدما تردد عن عدم صلاحيتها لخوض المباراة ، قال موكوينا إن الفريق لم يشاهدها بشكل جيد وإنما ألقى نظرة عابرة على أجزاء من الملعب اليوم ووجدها جيدة ويتمنى أن تكون صالحة تماما لخوض مباراة الغد.

وأعرب موكوينا عن سعادته بإقامة البطولة في بلاده في بطولة كبيرة وقوية وتعني الكثير لبلاده وللفريق الذي يتطلع لتقديم أفضل العروض في هذه البطولة.


كوورة

حيدر القريشي
13-06-2009, 09:41 PM
شكرا لك اخي العزيز
على الاخبار المميزة
تقبل تحياتي
ودمت بحفظ الباري

اسدالعراقي
15-06-2009, 09:17 AM
شكرا اختي الغالية الاميرة الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي

اسدالعراقي
15-06-2009, 09:17 AM
شكرا اخوية الغالي ابو كرار الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي