المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة: عارضة الأزياء "باريس هيلتون" هي وسيلة إحتفال كريستيانو رونالدو بالـ80 مليون



الامير العراقي
13-06-2009, 07:22 PM
سقطة تاريخية لن يغفرها أي عاشق من عشاق نادي مانشيستر يونايتد أو حتى ريال مدريد للنجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الذي أفل نجمه بكل تأكيد بعد هذه السقطة غير الواعية الصادرة من مراهق ليس أكثر ولا أقل ..
12‏/06‏/2009 8:21:23 م

http://i.media.goal.com/g/50374_news.jpg






احتفل كريستيانو رونالدو بموافقة إدارة ناديه مانشيستر يونايتد على بيعه لريال مدريد بمبلغ 80 مليون جنيه إسترليني بأفظع الطرق التي لا تخطر على بال أي أحد من لاعب صعد سلم المجد ليصل لأعلى درجاته وهناك من المؤكد ان يتفهم معنى كلمة نجومية.

أطاح رونالدو بكل معاني النجومية مساء أمس عندما قضى سهرة رومانسية -بالمعنى المُهذب- مع الممثلة الأمريكية "باريس هيلتون" في مدينة لوس أنجلوس، وهي ممثلة معروفة بأخلاقها الوضيعة بل وبشذوذها، وجلس رونالدو مع باريس وشقيقتها الأصغر "نيكي" في ملهى ليلي لساعات طويلة أمتدت حتى صباح يوم الخميس.، وقد ذهب رونالدو في نهاية السهرة إلى منزل هيلتون الفخم في غرب هوليوود.

شهود عيان قاموا بتصوير لقاء رونالدو بباريس هيلتون، وتم إرسال الصور إلى صحيفة الديلي ميل البريطانية، وفضحت الصحيفة الأمر علنيةً في نسختها الصادرة صباح اليوم الجمعة، وشوهد رونالدو في الصور يُغازل باريس هيلتون ويقبلها، وأخلاقنا الدينية والإسلامية والعربية لا تسمح لنا بنشر هذه الصور المُسيئة لمعنى كلمة نجومية التي لا يستحقها بكل تأكيد.

وأكدت المصادر ان رونالدو قد حصل على رقم باريس هيلتون وشقيقتها بعد ان كان حديثهما قد بدأ ودياً للغاية لكنه تحول فيما بعد لحديث مُثير، وقيل أيضاً ان رونالدو غادر بيت هيلتون بعد ساعتين، حيث دخل المنزل الساعة الثالثة صباحاً وخرج الساعة الخامسة فجراً.

يذكر ان رونالدو اجتمع بباريس هيلتون من قبل في هوليوود العام الماضي ولكنه رفض الحديث معها ولكن من الواضح انه غير رأيه حديثاً.

اسدالعراقي
13-06-2009, 08:19 PM
شكرا اخي العزيز الامير الورد
على الاخبار الرائعة و المميزة
عاشت الايادي ياورد
ومع الاسف ان تكون اخلاق افضل لاعب بالعالم بهذه الصورة
وبارك الله بك
وتحياتي

حيدر القريشي
13-06-2009, 09:38 PM
اي والله مع كل الاسف
لا والمصيبه احسن لاعب بالعالم .!.!.!.!.!.!.!.
شكرا على الخبر
تقبل تحياتي
ودمت بحفظ الباري

محمد سفيان
17-06-2009, 07:44 PM
شكرا على هذا الخبر
ولكن ما الذي يمنعهم وماذا بنقصهم
الاموال والشهرة تتكلم
تحياتي لك