المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوسيو: انسوا فوزنا 3/ صفر ، ستكون مباراة مختلفة تماما أمام أمريكا في النهائي



اسدالعراقي
26-06-2009, 02:37 PM
أكد قائد المنتخب البرازيلي لكرة القدم لوسيو أن فوز بلاده 3/ صفر على المنتخب الأمريكي في دور المجموعات من بطولة كأس القارات بجنوب أفريقيا لن يعني أي شيء عندما يلتقي الفريقان من جديد بعد غد الأحد في نهائي البطولة.

وقال لوسيو: "لقد فزنا بسهولة في الدور الأول ، ولكنني أعتقد أنه خلال المباراة المقبلة ستكون الفرص متكافئة بين الطرفين ففي مباريات النهائي كل شيء وارد".

وكانت البرازيل قد تأهلت لنهائي كأس القارات بتغلبها مساء أمس الخميس على البلد المضيف جنوب أفريقيا 1/ صفر ، بينما تأهلت الولايات المتحدة للنهائي بعد ما وصف بأنه واحدة من كبرى المفاجآت بتاريخ كرة القدم حيث تغلبت على بطلة أوروبا أسبانيا 2/ صفر مساء أمس الأول الأربعاء.

وقال لوسيو مدافع بايرن ميونيخ الألماني: "يجب أن نركز جيدا في تلك المباراة ، فقد شاهدنا أمريكا أمام أسبانيا وكانت جيدة. كانت مباراة جيدة بين فريقين جيدين ، وإذا أردنا الفوز بهذه الكأس ، وهو ما نريده بالطبع ، فعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا".

وأكد النجم كاكا الذي سينضم لنادي ريال مدريد الأسباني بمجرد انتهاء بطولة كأس القارات الحالية بعد رحيله عن صفوف نادي آيه سي ميلان الإيطالي أنه برغم أن أحدا لم يتوقع أن تواجه البرازيل منتخب أمريكا في النهائي إلا أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لبلاده حاملة اللقب.

وقال كاكا: "يمكن القول بأن هذا النهائي هو مفاجأة. كان الجميع يودون رؤية البرازيل في مواجهة أسبانيا ولكن المفاجأة الكبيرة هي أننا سنواجه الولايات المتحدة".

وأضاف كاكا: "يجب أن نطور بعض الأشياء التي قدمناها في مباراة الدور قبل النهائي إذا ما أردنا الظهور بمستوى أفضل في النهائي".

ونفى كاكا أن تكون عروض البرازيل القوية في كأس القارات تجعل منها مرشحة للفوز بلقب بطولة كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا أيضا في العام المقبل.

وقال النجم البرازيلي: "لا نفكر في أن نكون من الفرق المرشحة للفوز بكأس العالم وإنما نستعد وحسب لبطولة كأس العالم ، أمامنا عام واحد للاستعداد لهذه البطولة".

وأضاف: "توجد العديد من المنتخبات الوطنية الأخرى القوية ، وستحدث العديد من الأمور قبل كاس العالم".

وأوضح كاكا أنه حتى لو كانت بعض المنتخبات القوية مثل البرتغال تواجه صعوبات في مشوارها بتصفيات كأس العالم فإن معظم المنتخبات الكبيرة الأخرى مثل أسبانيا والأرجنتين وإيطاليا وفرنسا أو إنجلترا ستكون قوية في كأس العالم.

وأضاف: "ولكنكم ستجدون لاحقا منتخبات تفجر المفاجآت مثلما فعلت مصر وأمريكا هنا في هذه البطولة".

وتوقع دانييل ألفيس الذي سجل هدف المباراة الوحيد أمس أن تواجه البرازيل منتخبا أمريكيا مختلفا في النهائي.

وقال: "أعتقد أنهم سيكونون أكثر حذرا في النهائي بسبب كل ما عانوا منه في مباراتهم الأولى أمامنا .. يجب أن نستعد جيدا وأن نتحلى بالصبر من أجل الفوز بالنهائي".

كوورة

حيدر القريشي
27-06-2009, 07:11 AM
شكرا على الاخبار اخي العزيز
تقبل تحياتي
ودمت بحفظ الباري

mahmod_abas
27-06-2009, 07:12 AM
شكرا على الاخبار

اسدالعراقي
27-06-2009, 10:02 AM
شكرا اخوية الغالي ابو كرار الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

اسدالعراقي
27-06-2009, 10:03 AM
شكرا اختي الغالية عاشقة الفرات الوردة
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يعطرها
وتحياتي