المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في مباراة مجنونة: أسبانيا تخطف المركز الثالث من جنوب افريقيا



اسدالعراقي
28-06-2009, 08:43 PM
http://www.yallasports.com/SiteFiles/Photos/NewsPhoto/Thumb/6419.jpg
http://www.yallasports.com/SiteFiles/Photos/NewsPhoto/Big/6419.jpg (http://www.yallasports.com/Pages/News/Details.aspx?Id=6419#thumb)



في مباراة مجنونة نجح المنتخب الأسباني في خطف فوز مثير على المنتخب الجنوب الافريفي والحصول على المركز الثالث في كأس القارات المقامة بجنوب افريقيا .
بدأت المباراة بهدوء شديد من الطرفين وظهر الاحباط واضحا على المنتخب الأسباني بعد الخسارة الأمريكية المفاجئة وكان جميع اللاعبين بعيدين عن مستواهم وبالتحديد الثنائي الهجومي دافيد فيا وفرناندو توريس اللذين تسابقا على احراز هدف من أجل لقب الهداف وتفكيرهم كان فردي اكثر منه جماعي ولم يكن هناك هجمات خطيرة تذكر للطرفين باستثناء كرتين من دافيد فيا نجح الحارس الجنوب افريقي من التصدي لهم .
استمر الشوط الثاني بنفس ما انتهي عليه الشوط الأول وقام دل بوسكي المدرب الاسباني بتغيريين غريبين في آن واحد عندما قام باخراج الثنائي الهجومي فيا وتوربس واشراك دافيد سيلفا وجويزا واللذين كانا لهم اثر ايجابي على اسرعة الأداء الأسباني ولكن مع خطورة في الهجمات المرتدة للأفارقة .
وفي الربع ساعة الأخير انقلبت المباراة رأسا على عقب بعد أن نجح المنتخب الجنوب افريقي من التقدم في الدقيقة 73 بالتحديد بعد هجمة منظمة من الناحية اليسرى تحولت عرضية إلى البديل مافيلا ليسكنها شباك كاسياس معلنا هدف التقدم للأولاد وتفرح الجماهير المحلية الحاضرة للمباراة بالهدف الغالي .
بعد الهدف واصل الأسبان هجومهم ولكن دون خطورة حقيقية حتى الدقيقة 87 وقبل النهاية بثلاث دقائق عندما نجح البديل الىخر جويزا من تعديل النتيجة لأبطال أوروبا بكرة ماكرة من داخل منطقة الجزاء تخدع الحارس الرائع للأولاد توني ليبدو لوهلة بأن المباراة تسير نحو الوقت الإضافي ، ولكن جويزا كان له رأي آخر بعد دقيقتين فقط من الهدف الأول بعد ان لعب عرضية من الناحية اليمنى تسقط من فوق الحارس داخل المرمى معلنة حصول الأسبان على المركز الثالث .
وفي الوقت الذي بدأ فيه الأسبان بالاحتفال بالمركز الثالث كان لمافيلا رأي آخر وعاد من جديد ليحرز هدف التعادل الثاني للأولاد من في آخر لحظات اللقاء من ضربة حرة مباشرة صوبها هائلة في المقص الأيمن لمرمى كاسياس لينهي بعدها حكم اللقاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ويبدأ الوقت الإضافي .
في الشوط الإضافي الأول انطلق اصحاب الأرض بكل ثقة بعد ادراكهم التعادل وضغطوا بكل قوة على الأسبان وكادوا يسجلوا في اكثر من مناسبة لولا براعة كاسياس الذي انقذ اكثر من هدف محقق لينتهي هذا الشوط على نفس النتيجة .
جاء الشوط الثاني الإضافي مشابها للأول حتى جاءت ضربة حرة مباشرة لاسبانيا في الدقيقة 107 من الناحية اليسرى يلعبها الونسو بتصويبة عرضية تسكن شباك اصحاب الأرض معلنة فوز الأسبان وحصولهم على المركز الثالث فيما حل جنوب افريقيا في المركز الرابع .



المصدر : يلا اسبورتس

حيدر القريشي
28-06-2009, 09:06 PM
شكرا على الاخبار اخي العزيز
تقبل تحياتي
ودمت بحفظ الباري

اسدالعراقي
29-06-2009, 10:06 PM
شكرا اخوية الغالي ابو كرار الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

سيف البابلي
10-07-2009, 05:19 AM
شكرا على هذه الاخبار الرياضية

اسدالعراقي
13-07-2009, 07:33 PM
شكرا اخوية الغالي سيف الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي