المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو يقود كورينثيانز الى احراز كأس البرازيل



اسدالعراقي
03-07-2009, 10:52 AM
http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/31267.jpg
رونالدو يرفع كأس البرازيل



قاد النجم البرازيلي المخضرم رونالدو دي نازاريو ليما فريقه كورينثيانز إلى إحراز كأس البرازيل في كرة القدم بتعادله مع منافسه إنترناسيونال 2-2 في مباراة الإياب التي أقيمت في بورتو أليغري.

وكان كورينثيانز فاز ذهاباً 2-صفر بفضل هدف رائع حمل إمضاء رونالدو الذي انتقل إلى صفوف الفريق العام الماضي بعد غياب عن الملاعب دام عاماً كاملاً إثر خضوعه لعملية جراحية في ركبته.
واللقب هو الثاني لرونالدو مع كورينثيانز بعد أن ساهم أيضاً في إحراز بطولة ساو باولو الشهر الماضي.
وكان رونالدو خاض أول مباراة رسمية له مع كورينثيانز في هذه المسابقة بالذات في مواجهة ايتومبيارا.
وتقدم كورينثيانز بهدفين نظيفين في الشوط الأول سجلهما جورجي هنريكه (19) وأندريه سانتوس (28)، لكن انترناسيونال رد بهدفين في الشوط الثاني عبر الكسندور (71 و75) لكن هذا الرد جاء متأخراً.
وانتهت المباراة بطرد أربعة لاعبين، حيث رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه الأرجنتيني أندريس داليساندرو من انترناسيونال، بالإضافة إلى إلياس الذي حصل على بطاقتين صفراوين، ثم قام الحكم أيضاً بطرد مدربي الفريقين تيتي (انترناسيونال) ومانو مينيزيس.
وقال رونالدو إثر انتهاء المباراة "أنه يوم مؤثر، لقد بلغنا هدنا الذي وضعناه في بداية الموسم. لقد برهن هذا الفريق عن روح قتالية وتضامن والأهم من ذلك أننا اتبعنا تكتيكاً معيناً طوال الموسم. هناك توازن رائع بين الدفاع والهجوم، لقد استحقينا الفوز".
ولعب رونالدو دوراً هاماً في إحراز فريقه هذه الكأس وقد برز تحديداً في دور ال16 عندما سجل هدفين في مرمى اتلتيكو بارانيينسي.
وأكد رونالدو بان فريقه مصمم على إحراز بطولة الدوري المحلي أيضاً وقال في هذا الصدد: "نملك جميع الأسلحة للذهاب بعيداً في الدوري المحلي، أنا سعيد كوني ضمن هذا الفريق الرائع، عودتي إلى كرة القدم كانت رائعة، لم أكن أتخيل هذا الأمر على الإطلاق".
واللقب هو الثالث لكورينثيانز في مسابقة الكأس بعد عامي 1995 و2002 وسيشارك الموسم المقبل في كأس ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية الموازية لدوري أبطال أوروبا.

ارت

حيدر القريشي
04-07-2009, 08:25 PM
شكرا لك اخي العزيز
على الاخبار المميزة
تقبل تحياتي
ودمت بحفظ الباري

اسدالعراقي
05-07-2009, 06:45 PM
شكرا اخوية الغالي ابو كرار الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

وائل الطائي
08-07-2009, 06:42 PM
مشكور اخي على الخبار الحلو والابداع المستمر


http://up.foraten.net/uploads/c204062966.gif (http://up.foraten.net)