المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الولايات المتحدة وهندوراس تتأهلان إلى قبل نهائي جولد كاب



اسدالعراقي
20-07-2009, 09:58 PM
فازت الولايات المتحدة على بنما 2/1 بعد مباراة امتدت إلى الوقت الإضافي وتغلبت هندوراس على كندا 1/ صفر أمس السبت ، ليتأهل منتخبا البلدين إلى الدور قبل النهائي لبطولة "جولد كاب" لمنتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف).

وتوجب على المنتخب الأمريكي ، حامل اللقب ومستضيف البطولة ، أن يقلب تأخره بهدف إلى فوز صعب 2/1 ، ليواصل الفريق رحلة الدفاع عن لقبه ويعود الفريق البنمي إلى بلاده.

فقبل ثوان من نهاية الشوط الأول للمباراة ، تمكن المهاجم بلاس بيريز من وضع المنتخب البنمي في المقدمة ، إلا أن الفريق الأمريكي تمكن من معادلة النتيجة بعد أربع دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني عبر تسديدة من كيل بيكرمان الذي استغل كرة مرتدة من الدفاع.

ومع تبادل الفريقين للسيطرة على المباراة وتألق حارسي المرمى ، انتهى الوقت الأصلي للمباراة بنفس النتيجة ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الأول ، ركل المدافع البنمي رومان توريس الأمريكي كيني كوبر في معدته داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم المكسيكي بينيتو أرتشونديا ضربة جزاء نال معها المدافع بطاقته الصفراء الثانية ليغادر الملعب مطرودا.

وتصدي كوبر نفسه لتسديد الضربة بنجاح.

وفي الثوان الأخيرة من المباراة احتج لاعبو بنما بشدة على الحكم لعدم احتسابه ضربة جزاء للفريق ، مما استدعى خروجه في حراسة الشرطة.

وفي المبارة الأخرى ، حسم منتخب هندوراس مواجهته مع نظيره الكندي عن طريق ضربة جزاء مشكوك بصحتها في الدقيقة 36 .

وحاول المهاجم والتر مارتينيز لعب كرة خلفية داخل المنطقة إلا أن كرته اصطدمت برأس مدافع كندا بول ستالتيري ليفاجأ الجميع باحتساب الحكم السلفادوري جويل أجيلار ركلة جزاء ، تقدم مارتينيز لتسديدها بنجاح.

وتسببت قرارات الحكم العكسية في اعتراضات كثيرة للفريقين.

يذكر أن أجيلار كان هو حكم المباراة المعركة بين المكسيك وبنما في الدور الأول للبطولة التي انتهت بالتعادل 1/1 وشهدت طرد ثلاثة لاعبين من الفريقين إلى جانب المدير الفني للمنتخب المكسيكي خافيير أجيري الذي قام بركل المدافع البنمي ريكاردو فيليبس.

وسيلتقي منتخبا الولايات المتحدة وهندوراس معا في الدور قبل النهائي للبطولة على ملعب "سولدجر فيلد" بمدينة شيكاغو يوم الخميس المقبل.

كوورة

rafd1990
21-07-2009, 10:13 AM
عاشت الايادي اخي اسد
على الاخبار الجميلة

اسدالعراقي
21-07-2009, 11:13 AM
شكرا اخوية الغالي رافد الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي

حيدر القريشي
23-07-2009, 07:49 PM
مشكور اخويه العزيز
على الاخبار
تقبل تحياتي
مع اطيب الامنيات

اسدالعراقي
23-07-2009, 08:00 PM
شكرا اخوية الغالي ابو كرار الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي