المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السباح الأمريكي فيليبس: لم اتعرض لهزيمة كهذه مطلقا



اسدالعراقي
28-07-2009, 09:50 PM
أعرب نجم السباحة الأمريكي مايكل فيليبس عن أسفه للخسارة أمام الألماني بول بيدرمان في سباق 200 متر حرة للرجال الذي أقيم اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة العالم للسباحة المقامة حالية في العاصمة الإيطالية روما.

وفي أول سباق يقام مساء اليوم ببطولة العالم، أخفق النجم الأمريكي مايكل فيليبس في سباق 200 متر حرة للرجال حيث تفوق عليه في الدور النهائي الألماني بيدرمان الذي حطم الزمن القياسي العالمي المسجل باسم السباح الأمريكي.

وسجل بيدرمان /22 عاما/ ، الذي حطم الزمن القياسي العالمي في سباق 400 متر حرة أمس الأول الأحد ، دقيقة واحدة و42 ثانية ليتفوق بفارق حوالي ثانية على الزمن القياسي المسجل باسم فيليبس وهو دقيقة و92ر42 ثانية.

وسجل فيليبس اليوم دقيقة واحدة و22ر43 ثانية ليحتل المركز الثاني ويفوز بالميدالية الفضية.

وقال فيليبس عقب السباق إنه لم يتعرض لهزيمة كهذه مطلقا. وأضاف: "لم ينتابي قط الشعور بأنني أفعل ما أريد وأن بإمكاني اللحاق بالخصم ببساطة".

وأضاف: "قبل خوض السباق كنت أعرف أنه سيكون صعبا. حاولت الانطلاق لمسافة أطول ، لكن طريقتي لم تعمل بشكل جيد وقد تقدم (بيدرمان) بشكل سريع للغاية".

وأوضح: "بول (بيدرمان) أدى بشكل رائع. ولم يكن بوسعي فعل أي شيء في آخر 50 مترا".

وأضاف فيليبس: "كي تسبح مسافة طويلة يجب أن تكون في مستوى جيد ولم أكن كذلك. يجب أن أتدرب بدنيا وأصل إلى مستوى جيد كي أتنافس".

وكان فيليبس قد حقق نجاحا غير مسبوق عندما أحرز ثماني ميدالية ذهبية خلال دورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت بالعاصمة الصينية (بكين 2008).


كوورة

حيدر القريشي
01-08-2009, 11:18 PM
مشكور اخويه ابو شهد على الاخبار
وتقبل تحياتي

اسدالعراقي
02-08-2009, 07:21 PM
شكرا اخوية الغالي ابو كرار الورد
على الردود المميزة
ومرورك على صفحتي يسعدني
وتحياتي